لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-05-21 03:00 pm

بيل غيتس يكشف سبب عدم استثماره بالعملات المشفرة

بيل غيتس يكشف سبب عدم استثماره بالعملات المشفرة

 أكد الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، أنه لا يستثمر في العملات المشفرة، لافتا إلى أنه "يحب الاستثمار في الأشياء التي لها مخرجات قيمة".

وفي جلسة أسئلة وأجوبة في موقع "ريديت"، أجاب بيل غيتس على سؤال: "ما رأيك في البيتكوين والعملات المشفرة؟" قائلا: "أنا لا أملك أيا منها..أحب الاستثمار في الأشياء التي لها مخرجات قيمة".

وأضاف بيل غيتس: "تعتمد قيمة الشركات على كيفية صنع منتجات رائعة..قيمة التشفير هي فقط ما يقرر شخص آخر أن شخصا آخر سيدفعه مقابل ذلك، لذا لا تضيفه إلى المجتمع مثل الاستثمارات الأخرى".

ويأتي ذلك بعد تقارير تشير إلى انهيار العملة المشفرة، حيث أن سعر عملة "البيتكوين" انخفض إلى أقل من 30 ألف دولار للسهم في مايو الجاري، بينما يتوقع الخبراء أنه قد ينخفض ​​إلى أقل من ذلك.

ويكي عرب