إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-21 02:58 pm

زين تحتفل بالاستقلال في حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين

زين تحتفل بالاستقلال في حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين

جفرا نيوز - أعلنت شركة زين الأردن عن إقامتها لاحتفالٍ جماهيري ضخم بمناسبة العيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 25/5 في حدائق الملك عبدالله الثاني بمنطقة المقابلين.

ويأتي الاحتفال في إطار حرص الشركة على الاحتفاء بهذه المناسبة في كل عام، وكما عوّدت الأردنيين طيلة 17 عاماً مضت، حيث غدا احتفال زين بصمة مميزة في هذا اليوم المميز من أيام الوطن، الذي تشارك زين خلاله الأردنيين الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وسيشتمل الاحتفال -الذي أعلنت عنه زين عبر مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي- على مشاركة نخبة من الإعلاميين والفنانين الأردنيين، حيث سيقدم الاحتفال كل من الإعلامي محمد الوكيل والإعلامية لورنيا قبطي، وسيشتمل على فقرات فنية لفرقة معان للفلكلور الشعبي، والفنانين حمدي المناصير، وزين عوض، وحسين السلمان، بالإضافة إلى عرض لموسيقات القوات المسلحة الأردنية.

وسيتخلل الاحتفال عروضاً جوية مميزة لسلاح الجو الملكي الأردني من خلال طائرات F16، وفريق صقور الأردن الملكي، ونادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، بالإضافة إلى عرض لفريق القفز الحر – العمليات الخاصة، وسيتم إطلاق العلم الأردني الطائر في سماء عمان احتفالاً بهذه المناسبة، فيما سيُختتم الاحتفال بعرض ضخم للألعاب النارية.

وستشتمل فعاليات زين الاحتفالية بهذه المناسبة؛ على مسيرة ضخمة للدراجات النارية ستضم أكثر من 500 دراجة، والتي ستنطلق صباح يوم الخميس من أمام مقر شركة زين الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني، لتجوب شوارع عمان احتفالاً بهذه المناسبة، بمشاركة متحف الدبابات الملكي، حيث ستتواجد مجموعة من الآليات العسكرية بالتزامن مع انطلاق المسيرة.

 
ويكي عرب