إحالة أربعة محافظين إلى التقاعد - أسماء لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-05-21 12:44 pm

الاتحاد ينشر جدول اياب الدوري ومواعيد لقاءات الوحدات المؤجلة

الاتحاد ينشر جدول اياب الدوري ومواعيد لقاءات الوحدات المؤجلة



جفرا نيوز - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دوري المحترفين 2022، من الأسبوع الثامن وحتى السادس عشر، بالإضافة إلى مواعيد مباريات فريق الوحدات التي تأجلت خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويراعي الجدول منح الأندية الفترات المناسبة بعد عودة لاعبي منتخب النشامى والمنتخب الوطني ت 23، من الاستحقاق القاري، إلى جانب إقامة المباريات المؤجلة لنادي الوحدات قبل انطلاق مرحلة الإياب، وفترة إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الاردن، والمقررة من 15-23 آب المقبل.

وسيصدر الاتحاد جدول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين تباعاً، بعد اتضاح هوية الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة من بطولة كأس الأردن، لتجنب إجراء أي تعديل على الجدول الذي سيراعى منح الفرق المشاركة في البطولتين فترات الراحة المناسبة.

في المقابل، ستبدأ المباريات المقررة على ستاد مدينة الأمير محمد، عند الساعة (8:30) مساء، واللقاءات المقررة على ملعب العقبة عند الساعة (9:30) مساء، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في محافظتي الزرقاء والعقبة خلال أشهر الصيف.
ويكي عرب