زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة الأردنيون على موعد اليوم مع ارتفاع جديد للمحروقات مجلس الوزراء يوافق على إعفاء المجمعات التجارية الجديدة في المحافظات البنك المركزي يطلب شراء 3 سيارات صالون مطالب بتمديد العمل بأمر الدفاع رقم (31) لنهاية العام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-05-19 02:37 pm

مالك تشيلسي المرتقب يستهدف ديمبلي

مالك تشيلسي المرتقب يستهدف ديمبلي

عاد اسم الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة، يتردد من جديد بين أسوار قلعة "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، حيث يرغب النادي الإنجليزي في ضمه هذا الصيف.

وكان تشيلسي من أبرز المرشحين للتعاقد مع ديمبلي، في صفقة انتقال حر، لكن بعد العقوبات التي أثرت على النادي الإنجليزي ومالكه السابق رومان أبراموفيتش، توقف كل شيء.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، الذي اقترب من شراء تشيلسي، يضع ديمبلي ضمن أولوياته في ميركاتو البلوز.

وكان تشيلسي وباريس سان جيرمان، أبرز المرشحين لضم ديمبلي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان الماضي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق، ليبقى اللاعب في برشلونة حتى نهاية الموسم.

ويحاول برشلونة في الأسابيع الأخيرة إقناع ديمبلي بالبقاء، وصرح خوان لابورتا رئيس النادي، بأنه تم تقديم عرض جديد له وفي انتظار رده.

وعلى الجانب الاخر، أكد وكلاء ديمبلي عدم تلقيهم أي عرض حديث من برشلونة، وأنهم ينتظرون، ولم يتم حسم أي شيء في مستقبل الفرنسي في الوقت الحالي.

ويكي عرب