إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-05-19 12:23 pm

حادثة صادمة..وفاة سبعيني داخل شقة عشيقته إثر حالة إجهاد شديدة

حادثة صادمة..وفاة سبعيني داخل شقة عشيقته إثر حالة إجهاد شديدة

جفرا نيوز - توفي مسن سبعيني داخل شقة امرأة جمعته بها علاقة غير شرعية في مصر، جراء تعرضه لحالة إجهاد شديدة لفظ إثرها أنفاسه الأخيرة.

وعثر على جثمان المسن ملقيا على سلالم العقار بالطابق الخامس، وبفحصه تبين وجود بطاقة الرقم القومي فقط.

وكشفت التحريات أن العشيقة كانت تستعين بابنتها البالغة من العمر 18 سنة لمراقبة الطريق قبل عودة والدها إلى المنزل، وعندما توفي العشيق داخل الشقة، أسرعت العشيقة بسرقة هاتفه لحذف الاتصالات الهاتفية بينهما، وأخرجت الجثمان بمعاونة نجلها على سلالم العقار أمام شقتها، وتظاهرت بين السكان بوجود رجل مسن يجلس على سلالم العقار في حالة غيبوبة.

وتبين أن زوج العشيقة استولى على مبلغ 1000 جنيه من المسن المتوفى، قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث، وتمكنت المباحث من القبض على العشيقة وزوجها وابنتها، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 
ويكي عرب