إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة الأردنيون على موعد اليوم مع ارتفاع جديد للمحروقات مجلس الوزراء يوافق على إعفاء المجمعات التجارية الجديدة في المحافظات البنك المركزي يطلب شراء 3 سيارات صالون
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-05-19 10:59 am

السلط يشكل لجنة فنية جديدة

السلط يشكل لجنة فنية جديدة

جفرا نيوز - قررت إدارة نادي السلط برئاسة خالد عربيات، تشكيل لجنة فنية لفرق الفئات العمرية لكرة القدم، من أجل توفير الرعاية وكشف المواهب ووضع الخطط المناسبة للتطوير. 

وضمت اللجنة الفنية، محمد الهنداوي رئيسا، ومحمد مفضي العبادي نائبا للرئيس، وبشير كلوب في منصب أمين السر، بجانب عضوية محمد غنيمات وميشيل فشحو ومجدي الدباس وكمال الطموني.

ويعتبر السلط من أفضل الأندية المحلية لكرة اليد، وحصد الكثير من الألقاب، ويعد من أقطاب اللعبة في الأردن، قبل زيادة الاهتمام بكرة القدم.

وصعد فريق السلط لكرة القدم لأول مرة في تاريخه لمصاف الأندية المحترفة قبل 3 مواسم، ويواصل مسيرته بثبات.

ونافس السلط في الموسمين الماضيين، وشارك في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وحل وصيفا لكأس الأردن.

يذكر أن السلط يستعد بقيادة مديره الفني عثمان الحسنات، لمواجهة الفيصلي، غدا الخميس، في إطار الجولة السابعة من عمر دوري المحترفين.
ويكي عرب