إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2022-05-19 10:28 am

توقيع اتفاقية توزيع زيوت بترومين للسوق العراقي

توقيع اتفاقية توزيع زيوت بترومين للسوق العراقي

جفرا نيوز - وقعت الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات إحدى شركات مجموعة المناصير و شركة بترومين الرائدة في صناعة الزيوت والشحوم في المملكة العربية السعودية اتفاقية تعاون تجاري لتوريد وتوزيع وبيع الزيوت والشحوم لسوق العراق.
 
وقع الاتفاقية عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات المدير العام المهندس ياسر المناصير وعن شركة بترومين السيد انس مصطفى المدير العام لشركة بترومين   وبحضور عدد من المعنيين من كلا الطرفين.
 
شركة بترومين الرائدة في صناعة زيوت التشحيم وخدمات السيارات تأسست في عام  1968 حيث قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت التشحيم بأعلى معايير الجودة في المنطقة. ومنذ 50 عاماً تصدّر بترومين منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .
 
ومن الجدير بالذكر، ان منتجات بترومين حصلت على مصادقات كبريات الشركات المصنعة للمحركات والآليات مثل: مرسيدس بنز، وفولفو، وسيمنس وبورش، ومان، وجينرال موتورز (ديكسوس 1) وغيرها.  
 
يذكر أن شركة المناصير للزيوت والمحروقات هي الموزع الحصري لمنتجات بترومين بالأردن منذ عام 2003 وتوسع نشاط الشركة الى اسواق دولة العراق.
ويكي عرب