إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-05-17 06:50 pm

اطلق عليهم النار وسرق ما بحوزتهم وحرق المركبة.. التمييز تؤيد قرار الجنايات بحقه - تفاصيل

اطلق عليهم النار وسرق ما بحوزتهم وحرق المركبة.. التمييز تؤيد قرار الجنايات بحقه - تفاصيل

 جفرا نيوز - اسدلت محكمة التمييز الستار على قضية فتح النار على زوجين في الأردن بقصد السرقة ، والتي وقعت عام 2015 ، بعد ان ايدت الحكم السابق الصادر عن محكمة الجنايات ، بسجن المتهم 20 عاما.

وادانت محكمة الجنايات المتهم بجريمة السرقة ومحاولة قتل شخصين ، لكن المتهم طعن في الحكم بحجة أن الادعاء فشل في تقديم أدلة قوية في القضية، لكن محكمة التمييز ايدت الحكم، وقضت بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم نال العقوبة المناسبة.

وتعود احداث القضية الى عام 2015 ، عندما قام المتهم مع مجموعة من الأشخاص الاخرين بإطلاق عدة رصاصات على سيارة الزوجين بينما كانت متوقفة في حديقة عامة، والاعتداء على الزوجين وسرقة سيارتهما و ممتلكاتهما وإشعال النار في المركبة.

وبعد عام تم القبض على المتهم ، وتمكن الزوجان من التعرف عليه كواحد من الجناة ، فيما لم يتم القبض على الآخرين.
ويكي عرب