فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية من غير ترخيص إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون مع إيطاليا المعايطة يكرم الملازم علا الجالودي لدورها في إنقاذ شخص حاول الانتحار الفايز يلتقي رئيسة جمهورية كوسوفو السابقة دعوة مهمة من حماية المستهلك للمواطنين الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد تطبيق سند من أفضل 5 تطبيقات حكومية في مسابقة القمة العالمية تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة الزيناتي: بلدية الرصيفة تعاني من قوى شد عكسي وضغوطات مالية تسرب الطلاب من المدارس رفع اعداد المتسولين وفيات الأردن الإثنين 5-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2022-05-17 05:59 pm

مهرجان انتخابي حاشد للمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين وليد العدوان - صور

مهرجان انتخابي حاشد للمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين وليد العدوان - صور

جفرا نيوز - أقام عضو مجلس نقابة المحامين ، المرشح لعضوية مجلس نقابة في المحامين مهرجانا انتخابيا شارك فيه عدد كبير من اعضاء الهيئة النقابة.

وبدأ المهرجان بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الاردن وفلسطين والامة العربية والاسلامية والذين توفاهم الله من المحامين.

وتحدث في الحفل عدد من المحامين والنقابيين واعضاء المجالس السابقة ونواب محامين واكدوا اهمية ايصال الاعضاء الاكفأ لعضوية مجلس النقابة الذي سيتم انتخابه في 27 الشهر الجاري.
واشاد متحدثون بمهنية وحيادية العدوان والخبرات التي يتمتع بها من خلال عضويته في مجالس النقابة السابقة.

واشاروا ان النقابة كانت قلعة الدفاع عن الوطن والحريات وحقوق الانسان، وكان لها دور في الرقابة على الانتخابات النيابية والمحلية من خلال لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة التي يتراسها المحامي العدوان، والذي يتولى المساعدة القانونية في النقابة.

واستعرض العدوان برنامجه الانتخابي، واكد على مركزية القضية الفلسطينية وان فلسطين قضية كل بيت اردني وحر وشريف في العالم، داعيا الى الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية وقضاياها العادلة.
واكد انه عمل بامانة واخلاص في خدمة النقابة ومنتسبيها طيلة فترة وجوده في مجلس النقابة، من خلال الف انتداب من الزملاء للمراكز الامنية ومواقف ومواقع كثيرة.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة في الرقابة على الانتخابات من خلال 4 الاف محامي مراقب منذ العام 2015، وان تقارير النقابة حول الانتخابات كانت الافضل على مستوى الوطن العربي.

واشار الى دليل التوقيف الذي اعدته النقابة والذي يساعد المحامي في كثير من القضايا التي تواجهه.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة من خلال لجنة الحريات بالتعاون مع مديرية الامن العام لحماية المحامين خلال ادائهم بعملهم وتوفير الحصانة الامنية والقانونية لهم بالتعاون مع السلطة القضائية.

واستعرض عمل لجنة الحريات في مجال الدفاع عن المحامين والمواطنين والقضايا الوطنية والحريات العامة.