المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة وفيات الأردن الأحد 25-2-2024 انضمام شخصيات سياسية واجتماعية ومؤثرين إلى "إرادة" - أسماء الترخيص المتنقل في الأزرق غدا الأردن: لن تستطيع أي جهة اعلامية تجميل الأفعال العدوانية الهمجية الإسرائيلية ادانة صاحب محل بهتك العرض .. والصحفي مرايات ينصح الخريشة: لايوجد سلطة على الأحزاب تنقلات وتعينات في الأمن العام - اسماء نفاع : حزب عزم يسعى لتشكيل اول حكومة حزبية ..صور العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ومحاربين قدامى من محافظة عجلون (صور) الشمالي يؤكد كفاية المواد الغذائية في الأسواق بأسعار أقل من سنوات سابقة 4 دنانير سعر كيلو الثوم في السوق المركزي العمل: 605 دعاوى مسجلة لدى وحدة الأجور في 2023 المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من السيول سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق فالنسيا في إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-05-17 05:59 pm

مهرجان انتخابي حاشد للمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين وليد العدوان - صور

مهرجان انتخابي حاشد للمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين وليد العدوان - صور

جفرا نيوز - أقام عضو مجلس نقابة المحامين ، المرشح لعضوية مجلس نقابة في المحامين مهرجانا انتخابيا شارك فيه عدد كبير من اعضاء الهيئة النقابة.

وبدأ المهرجان بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الاردن وفلسطين والامة العربية والاسلامية والذين توفاهم الله من المحامين.

وتحدث في الحفل عدد من المحامين والنقابيين واعضاء المجالس السابقة ونواب محامين واكدوا اهمية ايصال الاعضاء الاكفأ لعضوية مجلس النقابة الذي سيتم انتخابه في 27 الشهر الجاري.
واشاد متحدثون بمهنية وحيادية العدوان والخبرات التي يتمتع بها من خلال عضويته في مجالس النقابة السابقة.

واشاروا ان النقابة كانت قلعة الدفاع عن الوطن والحريات وحقوق الانسان، وكان لها دور في الرقابة على الانتخابات النيابية والمحلية من خلال لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة التي يتراسها المحامي العدوان، والذي يتولى المساعدة القانونية في النقابة.

واستعرض العدوان برنامجه الانتخابي، واكد على مركزية القضية الفلسطينية وان فلسطين قضية كل بيت اردني وحر وشريف في العالم، داعيا الى الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعوب العربية وقضاياها العادلة.
واكد انه عمل بامانة واخلاص في خدمة النقابة ومنتسبيها طيلة فترة وجوده في مجلس النقابة، من خلال الف انتداب من الزملاء للمراكز الامنية ومواقف ومواقع كثيرة.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة في الرقابة على الانتخابات من خلال 4 الاف محامي مراقب منذ العام 2015، وان تقارير النقابة حول الانتخابات كانت الافضل على مستوى الوطن العربي.

واشار الى دليل التوقيف الذي اعدته النقابة والذي يساعد المحامي في كثير من القضايا التي تواجهه.

ولفت الى الدور الذي قامت به النقابة من خلال لجنة الحريات بالتعاون مع مديرية الامن العام لحماية المحامين خلال ادائهم بعملهم وتوفير الحصانة الامنية والقانونية لهم بالتعاون مع السلطة القضائية.

واستعرض عمل لجنة الحريات في مجال الدفاع عن المحامين والمواطنين والقضايا الوطنية والحريات العامة.