انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2022-05-16 02:36 pm

زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها

زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها

جفرا نيوز - في إطار حرصها الدائم على توفير أفضل خدمة لعملائها من خلال استخدام التقنيات الحديثة التي تُسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة، ولتوسّع نطاق خدماتها وتعزّز مستويات رضى الزبائن؛ استكملت شركة زين الأردن تعاونها مع شركة "لبيبة" لتكنولوجيا المعلومات -الذي كانت قد بدأته في العام 2019-، لأتمتة خدمة العملاء لديها من خلال تطوير نظام روبوتات الدردشة "Chatbot” بتقنية الذكاء الاصطناعي لكافة خدماتها الإلكترونية.

وتمكّنت زين من خلال تعاونها مع شركة "لبيبة" لتكنولوجيا المعلومات من خدمة عملائها عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر (Messenger)، وتطبيق واتساب للأعمال (WhatsApp Business) وعبر خدمة المحادثة(Online Chat) على موقعها الإلكتروني )www.jo.zain.com(، وعلى تطبيقها الإلكتروني على الأجهزة الذكية (Zain Jo) بشكلٍ أفضل وأكثر فعالية واحترافية، حيث وفّر روبوت الدردشة (هلا) استجابة سريعة وفورية لعملاء زين، كما سهّل عملية التواصل في كل الأوقات، مما وفّر الجهد على الشركة وعملائها في آن واحد.

وتتيح زين من خلال روبوت الدردشة (هلا) أكثر من 90% من الخدمات الذاتية للمشتركين، حيث يمكنهم إضافة وإلغاء حزم الإنترنت وتحويل تعرفة الخط، والاطلاع على الرصيد المتبقي وتجديد الاشتراك المبكّر، ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات، بحيث يمكن لمشتركي زين إدارة خطوطهم بكل سهولة وسرعة ودون أي تدخل بشري، مع تطبيق سياسة الخصوصية والحفاظ على سرية المعلومات، كما يمكن للمشتركين الاطلاع على العروض والخدمات المتوفرة والحصول عليها من خلال (هلا)، كخدمة زين فايبر وعروض البرودباند وعروض الشركات.

وبيّنت زين بأن نسبة كبيرة من المحادثات التي تتلقّاها عبر خدماتها الإلكترونية تُدار حالياً بشكل كامل من خلال روبوت الدردشة (هلا)، مما سهّل على الشركة إدارة خدمة عملائها وتوفير قاعدة معلومات أكبر عن مشتركيها وتمكينها من توفير العروض والخدمات التي تناسب احتياجاتهم وتتلائم مع سلوكهم عبر الإنترنت، وذلك ضمن خطط الشركة التطويرية في مجال خدمة العملاء.
ويكي عرب