اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-05-15 12:43 pm

النجار لـ"جفرا": لا اتفاق مع أي فنان عربي للمشاركة في مهرجان جرش..وما نشر مجرد مسودة أولية

النجار لـ"جفرا": لا اتفاق مع أي فنان عربي للمشاركة في مهرجان جرش..وما نشر مجرد مسودة أولية


جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، الأحد، عدم التعاقد مع أي فنان عربي لإحياء أي فعالية للدورة الجديدة من مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2022، مبينة أن ما تم نشره مجرد مسودة أولية ولم يتم إجراء معاملة تعاقد مع أي فنان كان.

وأضافت النجار لـ"جفرا نيوز"، بأن وزارة الثقافة تتريث في آلية اختيار الفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان، وسط حرصها وأملها بأن ينال الفنان الأردني التركيز الهام، لافتة إلى أن الدورة الجديدة ستكون مختلفة من كافة النواحي وهنالك حرص كبير على إحداث التغيير وإضافة معالم جديدة لطابع المهرجان.

وأشارت إلى أن فعاليات المهرجان ستكون في الدورة الجديدة متنوعة وغير مقتصرة فقط بالحفلات التي تقام على المسرح الجنوبي؛ ليكون هنالك برامج منوعة واجتماعات ثقافية ومنصات جاهزة لعرض المنتجات بأسلوب نوعي وحديث سواء في المسرح الشمالي أو بوابة الأعمدة.

وختمت النجار حديثها لـ"جفرا نيوز" أن الفريق المشكل يعمل على إنهاء البرنامج المخصص لفعاليات المهرجان ليكون بشكل شمولي وتكاملي وغير مقتصر بحفلات المسرح الجنوبي.

يذكر أن منصات التواصل الاجتماعي قد تداولت مسودة أولية لبرنامج فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2022 التي بينت بأن الفنانة الأمارتية أحلام والفنان وائل كفوري وعاصي الحلاني وحمزة نمرة والفنانة العراقية رحمة رياض سيكونوا من الفنانين المشاركين بالفعاليات الرئيسة.