النسخة الكاملة

التعادل يحسم قمة الرمثا والوحدات - صور

الخميس-2022-05-14 09:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص - حسم التعادل الايجابي قمة الجولة السادسة بين الرمثا والوحدات، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الحسن في محافظة اربد. 

الافضلية كانت خضراء خلال شوط اللقاء، لكن التكتلات الدفاعية لكتيبة الغزلان وغياب التركيز عن لاعبي الوحدات أمام مرمى الحفناوي حالت دون عودة الأخضر بالنقاط الثلاث. 

مستوى جيد 

حاول الوحدات شن الطلعات الهجومية على مرمى الرمثا مبكرًا بهدف تشكيل الضغط المطلوب وهز الشباك وافتتاح التسجيل، واجهها الرمثا بتكتل دفاعي ومحاولة بناء الهجمات المرتدة من خلال الكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين، لاستثمار سرعة ومهارة الكوبرا حمزة الدرور. 

الرمثا استطاع استغلال هفوة دفاعات الوحدات، ليطلق عبدالرحمن ابو الكأس بالدقيقة "19” تسديدة ارتطمت بقدم الدميري ليتغير مسارها وتستقر داخل الشباك، ليضغط الوحدات لتحقيق التعادل عن طريق خالد عصام بالدقيقة "34” برأسية متقنة استقرت في شباك الحارس حمزة الحفناوي، لينتهي بعدها الشوط الأول بمستوى فني جيد ويؤجل الحسم للحصة الثانية. 



سيطرة ومرتدات 

التحفظ تسيد الموقف خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني مع أفضلية بسيطة لصالح الرمثا الذي حاول الوصول لمرمى عبدالله الفاخوري الذي وقف أمامها سدًا منيعًا، ليعود الأخضر بعدها للواجهة بشن الهجمات على مرمى الغزلان جميعها انتهت على فوهة المنطقة المحرمة بسبب التكتلات الدفاعية وغياب التركيز عن لاعبي الوحدات. 

صنع الوحدات كل شيء لكن دون أن ينجح بالتسجيل تزامنًا مع لعب الرمثا على سلاح المرتدات والضغط على حامل الكرة للحد من خطورة الأخضر، ليمضي الوقت دون اي تغيير على النتيجة وينتهي اللقاء بتعادل الرمثا والوحدات في قمة الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين.