رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-05-14 10:45 am

الأغرب على الإطلاق.. والدان يقاضيان ابنهما لأنه لم ينجب حفيد لتسليتهم

الأغرب على الإطلاق.. والدان يقاضيان ابنهما لأنه لم ينجب حفيد لتسليتهم

جفرا نيوز - أقدم أب وأم في ولاية أوتارانتشال، شمالي الهند، على رفع دعوى قضائية ضد ابنهما الوحيد وزوجته لعدم إنجابهما حفيدا لهما بعد 6 سنوات من الزواج.

وقال سانجيف وسادهانا براساد، 61 و57 عاما، إنهما أنفقا كل مدخراتهما في تربية ابنهما ودفع تكاليف تدريبه كطيار في الولايات المتحدة بـ65 ألف دولار، بالإضافة إلى حفل زفافه الفخم، في فندق خمس نجوم وسيارة فاخرة بقيمة 80 ألف دولار ومصاريف قضاء شهر عسل في الخارج، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وقال براساد: "إبني متزوج منذ ست سنوات لكنه وزوجته لا يخططان لإنجاب طفل على الأقل إذا كان لدينا حفيد نقضي الوقت معه، فسيصبح ألمنا محتملاً".

وقال محامي الزوجين: "إن الزوجين طالبا بتعويض مالي بسبب الوحشية النفسية، و إنه حلم لكل والد أن يصبح جداً هما ينتظران منذ سنوات ليصبحا جدّين".

ويطالب الوالدان ابنهما بتعويضات تقدر بنحو 650 ألف دولار، إذا لم ينجب لهما حفيدا في غضون عام، ومن المتوقع أن تنظر المحكمة في التماس الزوجين في 17 مايو/أيار.



 
ويكي عرب