أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين الشواورة يتقدم على منافسيه في انتخابات نقابة المحامين بحسب النتائج الأولية السفير السعودي يعزي بوفاة والد الملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2022-05-14 10:10 am

أول عمل فني يكرّم الشهيدة شيرين أبو عاقلة - فيديو

أول عمل فني يكرّم الشهيدة شيرين أبو عاقلة - فيديو

جفرا نيوز - بكلمات مؤثرة، أطلقت قناة (فلسطيني) أغنية (نجمة القدس شيرين)، كأول عمل فني يكرّم الشهيدة الراحلة شيرين أبو عاقلة، التي هزّ استشهادها أنحاء العالم قاطبةً. الأغنية من ألحان وغناء الفنان الفلسطيني محمد هباش.

تستهل الأغنية بكلمات تُبكي رحيل شيرين "هوجي وموجي يا فرس..هوجي وموجي يالالا..زفي هالأصيلة يا فرس..مكللة بشهادة نيالا..صوت الحق عبوابك جنين..ورصاص الغدر يغتال الياسمين".

وقد استشهدت الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في الحادي عشر من أيار/ مايو الجاري، أثناء تغطيتها أحداث اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين، شمال الضفة الغربية، بعد استهدافها برصاصة تحت الأذن، اخترقت جمجمتها، أسفرت عن استشهادها.

وبالأمس، ودّع جموع الفلسطينيين وكبار سفراء الدول في القدس، الشهيدة شيرين، في جنازة مهيبة، تنقلّت بين المدن الفلسطينية، إذ قطعت مسافة 75 كيلو متراً، لتكون الجنازة الأطول في تاريخ فلسطين الحديث والمعاصر.



 
ويكي عرب