إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-05-13 06:52 pm

تنكيس علم الجامعة العربية حدادًا على روح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

تنكيس علم الجامعة العربية حدادًا على روح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

جفرا نيوز - نعت الجامعة العربية بعميق الحزن والأسي وفاة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

وأعرب الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط عن خالص تعازيه لدولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً في هذا المصاب الكبير .
واشار ابو الغيط إلى أن فقيد الأمة العربية أثرى خلال حياته مناحي العمل العربي المشترك بشكل ملموس وفعال، وظل طوال رئاسته للدولة على خطي الراحل العظيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في دعم وتعاضد المصلحة والحقوق العربية وظلت دولة الامارات نموذجاً للعطاء والتكاتف مع عموم أسرتها العربية.

وقال الأمين العام، إن مناقب فقيد الأمة العربية ومآثره ستجعل ذكراه في الوعي الجمعي العربي ماثلة للأجيال الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن الجامعة العربية إذ تستذكر محاسنه، فإنها تقف مع شعب الامارات في هذا الوقت الصعب والحزين بكل الدعم والتأييد والدعوات الصادقة. ووجه الأمين العام بتنكيس علم الجامعة العربية لمدة ثلاثة أيام حدادًا على روح فقيد الأمة العربية.
ويكي عرب