جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-05-13 05:09 pm

إيلون ماسك يعلّق صفقة شراء تويتر

إيلون ماسك يعلّق صفقة شراء تويتر


جفرا نيوز- - كشف إيلون ماسك أنه علّق عرضه البالغ قيمته 44 مليار دولار لشراء شركة تويتر مؤقتا، مشيرًا إلى أن هناك تفاصيل لم يتم حسمها بشأن الحسابات الوهمية.

وفي تغريدة على تويتر قال ماسك إنّ صفقة تويتر معلقة مؤقتا في انتظار التفاصيل التي تدعم التقديرات التي تفيد بأن الحسابات غير المرغوب فيها/الوهمية تمثل بالفعل أقل من خمسة بالمئة من المستخدمين.

وانخفض سهم شركة التواصل الاجتماعي 17.7 بالمئة إلى 37.10 دولار في تعاملات ما قبل فتح السوق الأمريكية، وهو أدنى مستوى له منذ أن كشف ماسك عن حصته في الشركة في أوائل نيسان، ثم قدم عرضا وصفه بأنه الأفضل والأخير للاستحواذ عليها مقابل 54.20 دولار للسهم.

هذا وقدرت شركة Twitter Inc في ملف يوم الاثنين أن الحسابات الزائفة أو البريد العشوائي مثلت أقل من 5 ٪ من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم خلال الربع الأول.

جاء هذا الكشف بعد أيام من نشر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Inc (TSLA.O)، إيلون ماسك، الذي وقع صفقة لشراء Twitter مقابل 44 مليار دولار، تغريدة قال فيها إن إحدى أولوياته ستكون إزالة "spam bots" من المنصة.

وقالت تويتر في التسجيل إنها واجهت العديد من المخاطر حتى يتم إغلاق الصفقة مع ماسك ، مثل ما إذا كان المعلنون سيستمرون في الإنفاق على تويتر و "عدم اليقين المحتمل فيما يتعلق بخططنا واستراتيجيتنا المستقبلية".

ويكي عرب