حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-05-13 03:12 pm

ليفاندوفسكي يبلغ بايرن ميونخ بقرار نهائي

ليفاندوفسكي يبلغ بايرن ميونخ بقرار نهائي

 أوشكت رحلة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على النهاية داخل نادي بايرن ميونخ بعد 8 سنوات أمضاها اللاعب بملعب أليانز أرينا.

الدولي البولندي يرتبط بعقد مع النادي الألماني حتى صيف 2023، لكنه من المحتمل رحيله بنهاية الموسم الحالي صوب أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وفجرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" مفاجأة بشأن مستقبل ليفاندوفسكي، حيث أفادت بأن صاحب الـ33 عاما أبلغ إدارة النادي البافاري بعزمه على عدم تجديد عقده.

وأشارت إلى رغبة أفضل لاعب في العالم، في خوض تحدٍ جديد خارج ميونخ بعد سنوات حقق خلالها كافة الإنجازات الممكنة بقميص بطل البوندسليجا.

ورغم التقارير التي أفادت بغضب ليفاندوفسكي من عدم تقديره ماليا بالشكل المناسب له إلا أن "سكاي" نفت لعب المال دورا في قراره الأخير.

ولم يعد مستبعدا إمكانية تخلي بايرن ميونخ عن ليفاندوفسكي هذا الصيف، لا سيما في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة، الذي أبدى اهتماما بضمه.

 

** بايرن ميونخ يفتح باب الرحيل لليفاندوفسكي.. ويحدد سعره

في السياق بين تقرير لصحيفة "بيلد" ان بايرن ميونخ غير موقفه من مستقبل نجمه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، وفتح الباب أمام رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مشترطًا الحصول على ما بين 35 و40 مليون يورو لبيع أبرز نجومه.

ويرى بايرن أن رحيل ليفاندوفسكي سيكون إيجابيًا بالنسبة لغرفة الملابس، وحتى على مستوى المباريات أيضًا، خصوصًا في ظل عدم ارتياح اللاعب تجاه النادي مؤخرًا ، وهو ما دفع بطل البوندسليجا للتوقف عن التمسك بنجمه، وفتح الباب أمام إمكانية فك الارتباط.

كما تعتقد إدارة بايرن أن رغم تألق ليفاندوفسكي الكبير، في السنوات الأخيرة، إلا أن رحيله سيسمح بالمزيد من التوهج لبقية اللاعبين.

ووفقًا للصحيفة الألمانية، يرحب برشلونة بدفع المبلغ الذي يطلبه بايرن (من 35 إلى 40 مليون يورو) للظفر بخدمات ليفاندوفسكي.

ويكي عرب