إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
Friday-2022-05-13 12:08 pm

انهيار "خرافي" لعملة لونا المشفرة يثير تفاعلا ضخما

انهيار "خرافي" لعملة لونا المشفرة يثير تفاعلا ضخما



جفرا نيوز - أثار انهيار العملة المشفرة "لونا" تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان سعرها يتجاوز 82 دولار قبل أسبوع قبل الهبوط إلى ما 0.009 صباح الجمعة.

وشهدت أغلب العملات الرقمية هبوطا حادا خلال تداولات الأسبوع الماضي، حيث تراجعت أسعار بيتكوين إلى ما دون 30 ألف دولار، الأربعاء، بعد تقرير مؤشر أسعار المستهلك عن التضخم.

أصاب انهيار سعر عملة بيتكوين المشفرة شركة Coinbase إصابة بالغة، فقد أعلنت شركة الوساطة في مجال العملات المشفرة عن خسارة في الربع الأول، إذ انخفضت الإيرادات بنسبة 27٪ عن العام الماضي، مخالفة بذلك توقعات "وول ستريت". وانخفضت أسهم "كوين بيس" بأكثر من 25٪، يوم الأربعاء، ووصلت إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق.

انخفض سهم "كوين بيس" الآن بأكثر من 75٪ هذا العام ويتم تداوله بنسبة 85٪ أقل من أعلى سعر له على الإطلاق منذ نوفمبر. فقدت الأسهم أكثر من نصف قيمتها في الأسبوع الماضي وحده.

يتزامن الانخفاض في أسهم الشركة مع الانخفاض الهائل في قيمة بيتكوين وإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى خلال الأشهر القليلة الماضية. قالت "كوين بيس" في تقرير أرباحها إن حوالي 48٪ من إيرادات معاملاتها جاءت من البيتكوين والإيثريوم في هذا الربع.
ويكي عرب