توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-05-13 10:51 am

الفيصلاوية ينتقدون وزارة الشباب..!!

الفيصلاوية ينتقدون وزارة الشباب..!!


جفرا نيوز - انتقد عدد من محبي وجماهير النادي الفيصلي، مبالغة وزارة الشباب في تعيين لجان مؤقتة في النادي، معتبرين أن ذلك يلحق الضرر بالنادي وهيبته، مطالبين بسرعة إجراء انتخابات.

وقال أحد المشجعين المقربين للنادي، إن تعدد تغيير اللجان ليس من شأنه سوى إلحاق الضرر بالنادي، لأن اللجان باتت ترضية لأطراف معينة، ما يحل المشاحنات والبغضاء داخل النادي، فيما الخطوة الصحيحة تتمثل في تعيين لجنة واحدة فقط تقوم بالإعداد للانتخابات.

وأضاف: "أنا لا أمثل رأيي فقط، بل هناك الكثير من جمهور الفيصلي ممن يتبنون رأيا، وينتقدون المبالغة في تشكيل اللجان في ناد كبير وعريق بحجم الفيصلي الذي يحتاج إلى الاستقرار لا إلى تعدد اللجان المؤقتة”.
ويكي عرب