العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100 الخميس .. أجواء لطيفة ومعتدلة في أغلب مناطق المملكة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اغلاق نفق الصحافة للصيانة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-05-13 09:46 am

كارثة على متن طائرة والسبب مشاجرة .. ماذا حدث؟

كارثة على متن طائرة والسبب مشاجرة .. ماذا حدث؟

جفرا نيوز - تسبب شابان من بريطانيا على متن طائرة متجهة لليونان في كارثة حقيقية حيث حدث بينهما اشتباك كبير.

وتفصيلا، اشتبك الراكبان على متن الطائرة من منطقة برموندسي بجنوب لندن، وجاء ذلك بعد اندلاع الاشتباك الذي وصل إلى مد الأيدي على متن الطائرة أثناء رحلتها الجوية.

وسادت حالة من الفزع على متن الطائرة اليونانية حتى خرج كابتن الطائرة بنفسه من قمرة القيادة لتهدئة الوضع لكنه لم يسلم من أيدي أحدهم، فلكمه بشدة في وجهه.

وقالت امرأة:”كانت فوضى متكاملة، وكان الرجل وصديقه صاخبين جداً ومسيئين مما تسبب في كارثة أنقذتنا منها العناية الإلهية”

ويكي عرب