توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-05-12 10:02 pm

ما تراه أولاً يكشف خفاياك.. صورة تحلل سمات شخصيتك!

ما تراه أولاً يكشف خفاياك.. صورة تحلل سمات شخصيتك!

 نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، لوحة سريالية بعنوان "رؤى في الجبال" لأوليغ شوبلياك، حيث تُظهر منظرًا طبيعيا للجبال.

ويمكن أن تكشف عن ضعفك الخفي في علاقاتك بالمحيطين بك، ولكن هذا يعتمد على ما الذي رأيته أولاً في الصورة.

والصورة تحمل في طياتها عدة صور وعدة تفسيرات. فيوجد رجل مقنع، وشخص يجلس على سترته، ووجه الموناليزا، ورجل بلحية، وشخص جالس على صخرة.

ووفقًا لموقع Your Tango، فإن من تقع عيناه على الرجل الملتحي أولاً فغالباً يكون لديه احترام أقل للذات، مما يؤثر على علاقاته بالمحيطين به.

أما من يرى الرجل المقنع أولاً، فعلى الأغلب هو يميل إلى الانفعال ولديه مزاج سيئ معظم الوقت.

ومن يرصد وجه الموناليزا فغالباً يتمتع بمنظور رومانسي للحياة، كما أنه دائما يجد "الجمال" في جميع علاقاته مع الآخرين. إلا أن ذلك لا يجب أن يجعله يتظاهر بأن كل شيء على ما يرام ويتغاضى عن المشاكل التي تواجهه.

وإذا لاحظت الرجل الجالس على سترته أولاً، فقد يعني ذلك أن لديك خوفًا من الدخول في صراع، ودائماً ما تحمل هم أن يكرهك الآخرون إذا دخلت معهم في مجادلات، فتفضل الهروب.

بعض المشاهدين الذين يتمتعون بنظر قوي قد يتمكنون من رؤية رجل يجلس على صخرة في الخلفية. فإذا كنت منهم، فهذا قد يعني أنك تميل إلى العزلة، مما يحرمك من قضاء الوقت الممتع مع المحيطين بك.

ويكي عرب