11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-05-12 02:51 pm

جهود لتطويق أزمة الحسين

جهود لتطويق أزمة الحسين

جفرا نيوز - ينتظر أن تكون الجهود التي بذلها محبون لنادي الحسين إربد، قد نجحت في تطويق أزمة الحجز على أموال النادي في البنك، بعد الشكوى التي تقدم بها رئيس النادي السابق صهيب الخصاونة.

وكان الخصاونة نجح في الحجز على أموال النادي، بعد شكوى سبق وأن قدمها للمطالبة بمستحقاته المتأخرة على الحسين إربد والبالغة تقريبا 97 ألف دينار.

وما ان دخل حساب النادي مبلغ 70 ألف دينار أول من أمس، حتى تم الحجز عليها لصالح الخصاونة.

وتدخل العقلاء من محبي النادي في الساعات الماضية، لحل مسألة الحجز، حيث ظهرت بوادر ايجابية توحي بإنهاء القضية وفق آلية معينة تضمن حق الخصاونة.

وطالب محب لنادي الحسين إربد، رئيس النادي السابق الخصاونة ورئيس اللجنة المؤقتة الحالي عامر ابو عبيد، بتحكيم منطق العقل، والابتعاد عن تبادل القصف على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أن نادي الحسين إربد ومسؤوليه يفترض أن يكونوا أكبر من اللجوء لمواقع التواصل لتبادل الاتهامات، والعمل على حل اي خلاف بالتحاور بعيدا عن الإعلام والاتهامات المتبادلة التي لا تليق باسم وعراقة النادي.

وكانت اللجنة المؤقتة أبدت غضبها من قيام الخصاونة بالحجز على أموال النادي، حيث جاء هذا الغضب، بسبب عدم لجوء المشتكي إلى النادي للمطالبة بالمستحقات قبل اللجوء للمحكمة، وفق حديث رئيس اللجنة المؤقتة عامر ابو عبيد.
ويكي عرب