النسخة الكاملة

جهود لتطويق أزمة الحسين

الخميس-2022-05-12 02:51 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ينتظر أن تكون الجهود التي بذلها محبون لنادي الحسين إربد، قد نجحت في تطويق أزمة الحجز على أموال النادي في البنك، بعد الشكوى التي تقدم بها رئيس النادي السابق صهيب الخصاونة.

وكان الخصاونة نجح في الحجز على أموال النادي، بعد شكوى سبق وأن قدمها للمطالبة بمستحقاته المتأخرة على الحسين إربد والبالغة تقريبا 97 ألف دينار.

وما ان دخل حساب النادي مبلغ 70 ألف دينار أول من أمس، حتى تم الحجز عليها لصالح الخصاونة.

وتدخل العقلاء من محبي النادي في الساعات الماضية، لحل مسألة الحجز، حيث ظهرت بوادر ايجابية توحي بإنهاء القضية وفق آلية معينة تضمن حق الخصاونة.

وطالب محب لنادي الحسين إربد، رئيس النادي السابق الخصاونة ورئيس اللجنة المؤقتة الحالي عامر ابو عبيد، بتحكيم منطق العقل، والابتعاد عن تبادل القصف على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أن نادي الحسين إربد ومسؤوليه يفترض أن يكونوا أكبر من اللجوء لمواقع التواصل لتبادل الاتهامات، والعمل على حل اي خلاف بالتحاور بعيدا عن الإعلام والاتهامات المتبادلة التي لا تليق باسم وعراقة النادي.

وكانت اللجنة المؤقتة أبدت غضبها من قيام الخصاونة بالحجز على أموال النادي، حيث جاء هذا الغضب، بسبب عدم لجوء المشتكي إلى النادي للمطالبة بالمستحقات قبل اللجوء للمحكمة، وفق حديث رئيس اللجنة المؤقتة عامر ابو عبيد.