توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2022-05-11 04:00 pm

الدول المانحة تتعهّد بمبلغ 6.7 مليار دولار للاجئين السوريين والدول المستضيفة

الدول المانحة تتعهّد بمبلغ 6.7 مليار دولار للاجئين السوريين والدول المستضيفة

جفرا نيوز - تعهد المانحون الدوليون في مؤتمر بروكسل بمشاركة الأمم المتحدة، أمس، بتقديم مبلغ 6.7 مليار دولار لسوريا التي مزقتها الحرب الأهلية.

وبحسب موقع الأمم المتحدة الإلكتروني في نيويورك، تجاوزت التعهدات البالغة 6.7 مليار دولار مبلغ 6.4 مليار دولار الذي جمع العام الماضي، على أن تخصص الأموال لمساعدة السوريين والدول المجاورة التي استقبلت اللاجئين وتعاني جراء هذه المشكلة.

وسيخصص جزء من الأموال لمساعدة السوريين الذين لجأوا إلى الأردن ولبنان وتركيا، بالإضافة إلى مصر والعراق.

وقال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسن خلال مؤتمر بروكسل إن "السوريين لم يكونوا يوما بحاجة إلى دعمكم أكثر من الوقت الحالي".

وتتطلع الأمم المتحدة للحصول على 10.5 مليار دولار عام 2022 لتنفيذ استجابتها الإنسانية للأزمة السورية لهذا العام.
ويكي عرب