النسخة الكاملة

أسرة جامعة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد

الخميس-2022-05-08 01:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تبادلت أسرة جامعة اليرموك من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، خلال حفل الاستقبال الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام في قاعة الحسين بن طلال.

 وأعرب رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، عن تمنياته لـ أسرة الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وان يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات،  في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

ولفت إلى أن ما يميز هذا اللقاء أنه جاء بعد عاميين من الغياب الاستثنائي، الذي فرضته تداعيات جائحة كورونا وما ألقته على حياتنا ومعيشتنا من اعتبارات صحية واجتماعية غير معتادة، والتي بـ - حمد الله- تجاوزها  وطننا الغالي اليوم بخير وسلامة، 
وعادت إلى مجتمعنا الأردني بشكل عام، وحرم جامعتنا بشكل خاص حياته الاعتيادية المليئة بالحيوية والنشاط والدافعية نحو مواصلة الانجازات والبناء عليها في شتى المجالات.

وحضر الحفل كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية والمراكز العلمية وعدد كبير من أسرة الجامعة.