النسخة الكاملة

كلية الاقتصاد بجامعة الزرقاء تحصل على شهادة ضمان الجودة

الخميس-2022-04-25 04:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصلت كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء على شهادة ضمان الجودة والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، بعد تحقيقها لمتطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية. 
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن ما تحقق من انجازات على مستوى الجامعة والكليات يحاكي تماما المسيرة التي تنتهجها الجامعة في سبيل تحقيق الجودة وتحسين المخرجات التعليمية، ضمن منهج واضح للوصول إلى التميز المحلي والإقليمي والدولي، مثنيا على الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية. 
وأضاف أن حصول كلية الاقتصاد والعلوم الادارية على شهادة ضمان الجودة يعد إنجازا جديدًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الجامعة، وتتويجا للجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية لترسيخ مفهوم الجودة في المجالات الإدارية والأكاديمية كافة. 
وقدم رئيس الجامعة شكره لمجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة لدعمه السخي لكليات الجامعة ودوائرها، وتقديم كل ما تحتاجه من دعم وتجهيزات فنية وتقنية.
من جانبه، قال مدير وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور محمود عودة إن حصول كليات الجامعة على شهادات ضمان الجودة يأتي تجسيدا لرؤية الجامعة ورسالتها في المضي قدما نحو ترسيخ مفهوم الجودة في العمل الأكاديمي، مبينا أن الجامعة تعمل وفق أنظمة الجودة والمعايير التي وضعتها هيئة الاعتماد استجابةً منها لرفع مستوى جودة الأداء والإنجاز الأكاديمي والإداري.
وأشار عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور زكريا عزام إلى أنّ تحقيق شهادة ضمان الجودة يؤكد أن الكلية ماضية في تقديم رسالتها بكل جودة وكفاءة عالية من مختلف الجوانب، والاهتمام بكافة الأمور التي ترفع من مستوى طلبة الكلية، معربا عن شكره وتقديره لزملائة منسوبي الكلية على الجهود التي بذلوها لحصول الكلية على شهادة ضمان الجودة.