الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2022-04-25 12:52 pm

بني مصطفى: تغيير اسم الهيئة المستقلة سيؤدي إلى تكاليف مالية كبيرة

بني مصطفى: تغيير اسم الهيئة المستقلة سيؤدي إلى تكاليف مالية كبيرة

جفرا نيوز- رامي الرفاتي - أكدت وزير الدولة الشؤون القانونية وفاء بني مصطفى، أن تغيير اسم الهيئة المستقلة للانتخاب سيؤدي إلى تكاليف مالية وإدارية إجرائية كبيرة للغاية. 

وبينت بني مصطفى خلال مناقشة مجلس النواب مشروع قانون معدل لقانون الهيئة المستقلة للانتخاب لسنة 2022 المعاد من مجلس الاعيان، الإثنين، أن عنوان القانون لا يفرض اي أحكام عليه، مطالبة النواب بالموافقة التصويت على مشروع القانون كما ورد من الحكومة واللجنة القانونية النيابية. 

بدوره اصر مجلس النواب بالاجماع على موقفه السابق بما يخص قانون الهيئة المستقلة للانتخاب المعاد من مجلس الأعيان، بالإبقاء على مسمى الهيئة المستقلة للانتخاب والأحزاب السياسية في مشروع القانون.
ويكي عرب