النسخة الكاملة

تيار الأحزاب الوسطية يدين انتهاكات الإحتلال تجاه الأقصى

الخميس-2022-04-16 10:56 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أدان تيار الأحزاب الوسطية   قيام  قوات الاحتلال الصهيونية باقتحام  المسجد الأقصى صباح يوم الجمعه والاعتداء على  المصلين والمعتكفين  والمرابطين والمصليات  بالهراوات والغاز المسيل للدموع  وتدنيس  المسجد الأقصى المبارك  محدثين  العديد من الاصابات بين الرجال والنساء من المصلين .

ويؤكد استنكاره و إدانته  للاقتحامات المتكررة والتي تعد انتهاكا صريحا  للشرعية الدولية والاتفاقيات والمعاهدات  والوصاية الهاشمية على المقدسات 

يؤكد   التيار رفضه  لما يجري في المسجد الأقصى المبارك من اعتداءات  تحمل  نتائج سلبية على مستوى المنطقة  في سياق سياسة  الاستقواء التي  تستخدمها قوات  الاحتلال وعدم احترام الاتفاقيات المبرمة مع الدولة الأردنية  تحقيقا لأهداف واضحة  تستهدف الأرض الفلسطينية و حقوق الفلسطينيين التاريخية   بسياسات صهيونية منظمة تهدف لتكريس الاحتلال   وتعزيز هوية المحتلين في كل مكان .

ويؤكد التيار  إيمانه بضرورة   صمود  المرابطين  على ثرى فلسطين  في مواجهة ألة القمع والتنكيل التي يستخدمها الاحتلال في مواجهة مقاومتهم الباسلة دفاعا عن أرضهم وحقوقهم ،داعيا الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والعالم العربي والإسلامي  للقيام بمسؤولياتها ووضع حد للانتهاكات المتواصلة من قبل قوات الاحتلال   عبر  الضغط باتجاه تطبيق القرارات الدولية على  دولة الاحتلال   في ظل قيامها بالغطرسة والالتفاف على  الشرعية الدولية في وضح النهار .

 ويؤكد أن ما تقوم به دولة الاحتلال يعد تجاوزا  للقانون الدولي ويهدد الأمن والاستقرار. في المنطقة برمتها لما له من آثار وانعكاسات كبيرة على المشهد العام في العالم العربي والإسلامي ،داعيا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لوقف الاعتداءات الصهيونية المتتالية  
 
حمى الله الاردن قيادة وشعبا 
وحمى الله فلسطين وشعبها المرابط 
رئيس تيار الأحزاب الوسطية 
امين عام حزب تواد 
الدكتور شاكر العبادي 
أحزاب التيار 
حزب الاتجاه الوطني 
حزب أحرار الاردن 
حزب العدالة والإصلاح 
حزب الوحدة الوطنية 
حزب الشعلة 
حزب العون 
حزب النداء 
حزب الفرسان 
حزب الشباب الوطني 
حزب الحرية والمساواة 
حزب العدالة والتنمية