النسخة الكاملة

داودية يفتتح اجتماع جمعية "الحوار" ويهنئ بسلامة الملك ويشيد بابطال فلسطين - صور

الخميس-2022-04-13 11:29 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  عقدت الهيئة العامة لجمعية الحوار الديمقراطي الوطني اجتماعها السنوي في فندق ديز إن مساء الثلاثاء صادقت خلاله على التقريرين الإداري والمالي وانتخبت السيد ماهر جمعة مدققا لحسابات الجمعية. 

وافتتح محمد داودية رئيس الجمعية الاجتماع بكلمة هنأ فيها شعبنا وملكنا بحلول شهر رمضان المبارك، وبحلول أيام الصوم المسيحي الكبير- الصوم الأربعيني. 

ورحب داودية بالأعضاء الجدد واعلن عن استئناف تجوال اعضاء الجمعية في ربوع الوطن، للتعرف على جماله واسراره، تحت شعار "اعرف وطنك أكثر تحبه اكثر". 

وقدم رئيس الجمعية التهنئة إلى شعبنا وولي عهدنا وملكتنا والأسرة الهاشمية جمعاء، بنجاح علاج جلالة الملك المفدى. 

وقدم التهنئة بالنجاة من وباء كورونا التي أصابت 1.69 مليون أردني و أودت بحياة 14048 فقيدا من ابناء وطننا. 

ووجه داودية التحية إلى الشعب العربي الفلسطيني الذي يواصل تصديه البطولي لجيش الإحتلال الإسرائيلي ولجيش المستوطنين المدعوم رسميا. 

كما وجه التحية إلى أبطال المقاومة والاستقلال الفلسطينيين الذين يجودون بارواحهم من اجل الحرية، وسأل الله الرحمة والقبول للشهداء الأبطال وقرب التحرر والحرية للأسرى الشجعان في معتقلات العدو الصهيوني . 

ودعا رئيس الجمعية قوى الشعب العربي الفلسطيني إلى نكران الفصائلية وانجاز متطلب الوحدة الوطنية، الضرورة القصوى لمواجهة استفحال الاستيطان واستمرار الاحتلال.

وقال إن التطبيع الرسمي العربي والاعتراف المجاني بدولة الإحتلال الصهيوني يلحق أبلغ الضرر بكفاح شعب فلسطين شعب الجبارين من أجل الاستقلال والحرية والذود عن المقدسات الإسلامية والمسيحية.
واختتمت الجمعية اجتماعها بحفل افطار رمضاني شهي لأعضائها وضيوفهم.