اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

وزير الاتصالات والوسواس

الأربعاء-2012-05-30 09:05 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - يبدو ان وزير الاتصالات عاطف التل مصاب بمرض الوسواس القهري حيث يلجأ الى استخدام المعقمات الطبية بعد ان يصافح اي شخص على استحياء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير