الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-04-05 01:38 pm

اجتماع برئاسة الوزراء للتباحث حول تعيين المعايطة رئيساً لمستقلة الإنتخاب.. والدغمي يرفض!

اجتماع برئاسة الوزراء للتباحث حول تعيين المعايطة رئيساً لمستقلة الإنتخاب.. والدغمي يرفض!

جفرا نيوز - فرح سمحان 

 أكد مصدر مطلع لـ جفرا نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب  عبدالكريم الدغمي ورئيس المجلس القضائي في اجتماع برئاسة الوزراء للتباحث حول قرار تعيين موسى المعايطة رئيساً لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب  . 

ووفق المصدر فإن رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي رفض التوقيع على قرار تعيين المعايطة رئيساً لمستقلة الإنتخاب لأسباب لم تتضح بعد . 

جفرا نيوز نشرت مؤخراً أن الأنظار تتجه نحو وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة لتعيينه رئيساً لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب ، ما يعني أن هناك تعديلا وزارياً قريب حال تم ذلك .

يذكر أن تعيين رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب يحتاج 4 تواقيع وهي  رئيس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس المجلس القضائي، بالاضافة إلى الإرادة الملكية السامية. 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب