خبير أردني يقترح تشكيل لجنة لمراجعة أخطاء التعامل مع "كورونا" الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2022-04-04 04:18 pm

تعديل وزاري يلوح بالأفق وسط مؤشرات بتعيين المعايطة رئيساً لمستقلة الإنتخاب

تعديل وزاري يلوح بالأفق وسط مؤشرات بتعيين المعايطة رئيساً لمستقلة الإنتخاب

جفرا نيوز - فرح سمحان 

 تتجه المؤشرات نحو تعديل وزاري مرتقب سيما بعد إنتهاء المدة المنصوص عليها بقانون الهيئة المستقلة للإنتخاب للدكتور خالد الكلالدة ما يستدعي تعيين رئيساً للهيئة خلفاً له . 

التعديل الوزاري حتماً سيحدث سيما وأن المعطيات تشير إلى أن موسى المعايطة هو الأقرب لرئاسة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب ، وبالتالي منصب وزير الدولة للشؤون السياسية والبرلمانية سيستدعي إجراء التعديل الذي ربما سيطال عدة وزارات على اعتبار أنه سيأخذ طابع التعديل . 

ما يدار حول تعيين بعض الأسماء خلفاً للمعايطة لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية ما زال في نطاق التوقعات وحتى الأسماء المرجحة للوزرات والتي من الممكن أن يطالها التعديل لا تزال أيضاً في خانة اليك .