النسخة الكاملة

مدير التسويق الاقليمي في "التنشيط السياحة" يزور سلطنة عُمان

الخميس-2022-04-01 09:25 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - قام مدير التسويق الاقليمي في هيئة التنشيط السياحة عبدالله كريشان  بزيارة إلى سلطنة عمان وإجراء عدة لقاءات منها ( وزارة السياحة ، عدد من الكاتب السياحية، عدد من المدارس ).

وقد ناقشت اللقاءات محاور هامة لتنشيط السياحة وخاصة التعليمية ومن تلك المحاور رفع وزيادة الوعي بأهمية السياحة التي هي من أهم عوامل الدخل للاقتصاديات المتميزة . 

وجاء في الزيارة التركيز على ضرورة تبادل الخبرات والكفاءات واستثمار مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استقطاب الناشطين والمؤثرين في تلك المواقع بالاضافة لعمل برامج مميزة للسياح والطلاب واطلاعهم على كافة المرافق السياحية خاصة في ظل عوامل جاذبة ومساعدة أهمها الاستقرار وعامل الأمن والامان وجودة وكفاءة التعليم وأيضا اعتدال المناخ وتنوع التضاريس وتعدد التخصصات التعليمية إضافة الى العامل الأهم وهو تقارب العادات والتقاليد والعلاقة الأخوية بين البلدين شعبا وقيادة وحكومة.

 
وأكد ممثل الهيئة أن الزيارة التي هي جزء من سياسة الهيئة في استمرار وزيادة التنسيق والتواصل بما يهدف ويساهم في تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن خطط مدروسة وتعزيز السياحة بين البلدين الشقيقين.

 
وأكد على سعادته بحفاوة الاستقبال التي حضي بها في السلطنة واهمية الأفكار والطروحات التي تم مناقشتها.

وأشار كريشان إلى جهد السفارة الأردنية في السلطنة بشكل عام وسعادة السفير أمجد القهيوي بشكل خاص في التعاون وتنظيم لقاءات واجتماعات مع المختصين وأصحاب الاختصاص إضافة إلى لقاءات مع عدد من أبناء الجالية الأردنية العاملين في هذا المجال وأيضا الإعلاميين والناشطين في مواقع التواصل من الجانب الأردني والعماني.

وأكد كريشان على تقديره العميق وبالغ شكره على ما بذل من جهود وما تتمتع به من حسن استقبال وترتيبات مميزة.

فيما أكد  السفير أمجد القهيوي أن السفارة كعادتها تعمل بأقصى جهد لكل ما يعزز العلاقة بين البلدين مؤكدا سعادته إلى أهمية السياحة بوجه عام و التعليمية والصحية بوجه خاص.

ويشار أن القهيوي يعد من السفراء الناشطين سواء في الانفتاح والتواصل مع أبناء الجالية الأردنية أو المسؤولين والمختصين من الجانب العماني وسفراء الدول الأخرى في السلطنة