أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-03-31 01:35 pm

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مستشار رئاسة الوزراء لشؤون الصحة مسؤول ملف كورونا ، د . عادل البلبيسي أنه لا صحة لإصدار توصية حول إلغاء ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة ، لافتاً أن ارتدائها سيبقى مستمراً طالما أن الجائحة لم تنته بعد . 

وأوضح البلبيسي في تصريح لـ جفرا نيوز ، أن تلقي المطاعيم من الممكن أن يصبح موسمياً في الفترة من شهر تشرين الأول إلى كانون الثاني وحتى شباط ، لافتا أن تلقيها بعد ذلك حال أصبحت موسمية لن يكون له فائدة . 

وأضاف أنه حال الإعلان عن انتهاء الجائحة فلن يكون هناك حاجة لإستمرار استيراد وتصدير المطاعيم بين دول العالم  ، لافتا أن تلقيها أمر هام في المرحلة الوبائية الحاسمة التي قد تفصلنا عن إنتهاء وباء كورونا عالمياً .

يذكر أن وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول ، أعلن عن مجموعة من الإجراءات التخفيفية شملت إلغاء التَباعد في المساجد ودور العبادة مع الالتزام بارتداء الكِمامة، وإلغاء إلزاميَة إرتداء الكِمامات في الأماكن المفتوحة مع الالتزام بسند أخضر وارتداء الكِمامات في تجمُعات الأماكن المغلقة.


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب