الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-03-31 01:35 pm

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مستشار رئاسة الوزراء لشؤون الصحة مسؤول ملف كورونا ، د . عادل البلبيسي أنه لا صحة لإصدار توصية حول إلغاء ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة ، لافتاً أن ارتدائها سيبقى مستمراً طالما أن الجائحة لم تنته بعد . 

وأوضح البلبيسي في تصريح لـ جفرا نيوز ، أن تلقي المطاعيم من الممكن أن يصبح موسمياً في الفترة من شهر تشرين الأول إلى كانون الثاني وحتى شباط ، لافتا أن تلقيها بعد ذلك حال أصبحت موسمية لن يكون له فائدة . 

وأضاف أنه حال الإعلان عن انتهاء الجائحة فلن يكون هناك حاجة لإستمرار استيراد وتصدير المطاعيم بين دول العالم  ، لافتا أن تلقيها أمر هام في المرحلة الوبائية الحاسمة التي قد تفصلنا عن إنتهاء وباء كورونا عالمياً .

يذكر أن وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول ، أعلن عن مجموعة من الإجراءات التخفيفية شملت إلغاء التَباعد في المساجد ودور العبادة مع الالتزام بارتداء الكِمامة، وإلغاء إلزاميَة إرتداء الكِمامات في الأماكن المفتوحة مع الالتزام بسند أخضر وارتداء الكِمامات في تجمُعات الأماكن المغلقة.