هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون في "البشير" - تفاصيل صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية بلدية السلط توفر باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال رمضان صرف دعم المحروقات لوسائل النقل الاثنين المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-03-31 01:35 pm

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

البلبيسي لـ جفرا : لم نوصِ بإلغاء إلزامية الكمامة في الأماكن المغلقة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مستشار رئاسة الوزراء لشؤون الصحة مسؤول ملف كورونا ، د . عادل البلبيسي أنه لا صحة لإصدار توصية حول إلغاء ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة ، لافتاً أن ارتدائها سيبقى مستمراً طالما أن الجائحة لم تنته بعد . 

وأوضح البلبيسي في تصريح لـ جفرا نيوز ، أن تلقي المطاعيم من الممكن أن يصبح موسمياً في الفترة من شهر تشرين الأول إلى كانون الثاني وحتى شباط ، لافتا أن تلقيها بعد ذلك حال أصبحت موسمية لن يكون له فائدة . 

وأضاف أنه حال الإعلان عن انتهاء الجائحة فلن يكون هناك حاجة لإستمرار استيراد وتصدير المطاعيم بين دول العالم  ، لافتا أن تلقيها أمر هام في المرحلة الوبائية الحاسمة التي قد تفصلنا عن إنتهاء وباء كورونا عالمياً .

يذكر أن وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول ، أعلن عن مجموعة من الإجراءات التخفيفية شملت إلغاء التَباعد في المساجد ودور العبادة مع الالتزام بارتداء الكِمامة، وإلغاء إلزاميَة إرتداء الكِمامات في الأماكن المفتوحة مع الالتزام بسند أخضر وارتداء الكِمامات في تجمُعات الأماكن المغلقة.


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر