النسخة الكاملة

جامعة الشرق الأوسط تكرم الفائزين بمسابقة "مقرئ الجامعة" الثالثة

الخميس-2022-03-29 03:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أقامت جامعة الشرق الأوسط حفلًا تكريميًّا للفائزين بمسابقة "مقرئ الجامعة" الثالثة، تحت رعاية رئيسة هيئة المديرين في الجامعة، الدكتورة سناء شقوارة، وبحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعمداء الكليات، والطلبة الفائزين، والمشاركين في المسابقة.

وأعربت الدكتورة شقوارة عن اعتزازها بهذه المبادرة الهامة التي تعكس اهتمام الجامعة بتغذية الروح الدينية في وجدان الطلبة، مؤكدةً أن جامعة الشرق الأوسط تسعى دوماً لترسيخ مفاهيم الإسلام الحنيف، بسماحته ووسطيته، وعدالة شريعته، المستمدة من القرآن الكريم، والسنة النبوية المطهَّرة.

من جهتها هنأت الدكتورة رئيسة الجامعة في كلمتها بقرب حلول شهر رمضان الفضيل، مشيرة إلى أنه سيحمل طعمًا خاصًا هذا العام، بعد عامين من الإجراءات الصارمة التي شهدتها المملكة والعالم خلال جائحة كورونا.

وأكدت أن نتائج المسابقة التي نظمتها الجامعة خلال العامين الماضيين كانت تدعو إلى السعادة والفرح، كونها ساعدت في اكتشاف مهارات وقدرات لدى الطلبة في قراءة القرآن الكريم، والتغني بكلام الله وتجويده.

وقال رئيس لجنة الإشراف على المسابقة الدكتور محمد العرمان، من كلية الآداب والعلوم: إن إقامة الجامعة هذه المسابقة في عامها الثالث يأتي إيمانًا منها بتنمية الجانب الروحي لدى لطلبة، وتحفيزهم لتطوير مهاراتهم في تلاوة القرآن الكريم.

وفي نهاية الحفل، جرى توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، وتكريم المشاركين فيها.