النسخة الكاملة

طالب من جامعة الزرقاء يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة بالمبارزة

الخميس-2022-03-28 08:55 am
جفرا نيوز -
حصل الطالب أسامة المصري من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء على المركز الأول على مستوى المملكة للشباب تحت سن ٢٠ عاما في سلاح السابر ضمن بطولة ذكرى معركة الكرامة للمبارزة .
ونجح المصري في الحصول على هذا المركز ببطولة ذكرى معركة الكرامة للمبارزة والتي تأتي ضمن بطولات الاتحاد الاردني للمبارزة والتي شارك بها نحو ١٢٠ لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية وضمن مختلف الأسلحة .
 يشار الى ان البطولة اختتمت فعالياتها مساء اليوم الأحد في صالة الاتحاد الأردني للمبارزة في مدينة الحسين للشباب.
واعرب الطالب اسامة المصري عن شكره وتقديره لجهود الجامعة وخصوصا عمادة شؤون الطلبة التي تبذلها لتسهيل مهمة الطلبة في المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية والثقافية والادبية التي تنظم على المملكة .
من جانبه اعرب عميد شؤون الطلبة بجامعة الزرقاء الدكتور ماجد المساعدة عن تفاؤله في حصول طلبة الجامعة على المزيد من الجوائز في النشاط التي يشاركون فيها بالمرحلة اللاحقة مؤكدا حصول بعض الطلبة في الجامعة خلال الفترة الاخيرة على جوائز ومراكز متقدمة في المسابقات والنشاطات التي تنظم على مستوى الاردن .
وعزا المساعدة تميز الطلبة في معظم النشاطات التي يشاركون فيها الى الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة الجامعة لدعم البرامج التدريبية التي تنظمها العمادة طيلة العام الدراسي سنويا لاستكشاف مهارات الطلبة مما تنعكس ايجابا على قوة شخصية طالب جامعة الزرقاء التي تتسلح بالمهارات والمواهب والكفايات المعرفية والاكاديمية.