النسخة الكاملة

شركتي "فيس بوك وتيك توك" في عمان لبحث مشاكل صناع المحتوى - صور

الخميس-2022-03-23 04:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احمد الغلاييني - اكد مدير مبادرة انا مؤثر ان شركة ميتا وتيك توك وغيرها ستزور المملكة وذلك لتقديم الدعم لصناع المحتوى اردنين ضمن مؤتمر سيقام في ايار القادم والذي سيبحث عن العوائق والمشاكل التي تواجه المؤثريين المحليين وابرزها توثيق الحسابات وغيرها.
 
من جهته تحدث رئيس هيئة الاعلام طارق ابو الراغب خلال المؤتمر عن اهمية صناع المحتوى والمؤثرين في تكوين الرأي العام وجذب الانتباه لأهم الانجازات الشبابية والإعلامية على مستوى العالم، و قال "من هنا  تم مد جسور التعاون مع مبادرة أنا مؤثر  والتي عملت خلال الاشهر الماضية على تأسيس مظلة قانونية تعنى بحقوقهم ودعمهم قانونيا و تسويقيا بشتى المجالات". 

وأضاف مدير المبادرة  المحارمة  بان هذا المؤتمر الاول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط حيث سيتم استضافة شركة meta و TikTok لتقديم الدعم وتدريب المؤثرين على صناعة المحتوى والسياسات التي تتبعها هذه المنصات مع التركيز على توثيق حسابات المؤثرين.

وقالت مديرة التواصل في مبادرة انا مؤثر ، سوزان جبر، بانه تم التواصل مع العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية لاستضافة اهم المؤثرين على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريقيا لبناء شبكة تواصل ما بين المؤثرين وتوحيد الصف لما فيه مصلحة المجتمعات بشكل عام. 

و تحدث الدكتور هيثم الرواجبة مدير عام شركة الصقور للبرمجيات عن المنصة الرقمية الفريدة من نوعها والتي سيتم إطلاقها رسميا بالتزامن مع المؤتمر وأضاف بان هذه المنصة ستوفر طريقة سهلة وفعالة للتواصل مع المؤثرين من جهة و الجهات الراغبة في اطلاق حملات إعلانية من خلالهم.

وقال العضو المؤسس لمبادرة انا مؤثر محمد المحتسب ان المستقبل امانة بيد الشباب المؤثر القادر على الرقي والسمو بالأخلاق بشكل عام ومنصات التواصل الاجتماعي اصبحت الوسيلة القادرة على نشر المعلومة عالميا.

وكشف المحارمة عن توقيع إتفاقية تعاون مع  ايمن ارشيد الرئيس التنفيذي للمنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي والذي تم تنظيمه على مدار السنوات السابقه بحضور قادة التسويق و نشطاء التواصل الاجتماعي للتعريف  باستخدام التواصل الاجتماعي وأهميتها بالتسويق ليصبح هذا المؤتمر الذي ستتم إقامته في شهر تشرين الثاني في الاردن .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير