الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-23 03:01 pm

مصادر لـ"جفرا": "المستقلة" تجري عمليات التدقيق الأخيرة على نتائج الانتخابات..ومؤتمر صحفي بتمام الساعة الرابعة

مصادر لـ"جفرا": "المستقلة" تجري عمليات التدقيق الأخيرة على نتائج الانتخابات..ومؤتمر صحفي بتمام الساعة الرابعة


حفرا نيوز - موسى العجارمة
 
أكد مصدر مسؤول، الأربعاء، أن الهيئة المستقلة ستعلن عن نتائج الانتخابات البلدية بشكل رسمي بتمام الساعة الرابعة عصراً، مبيناً أنه سيتم الإعلان بشكل مفصل ودقيق عن كافة نتائج الاقتراع للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات وعضوية أمانة عمان.

واضاف المصدر لـ"جفرا" ان الهيئة المستقلة لم تحدد موعد معين للإعلان عن نتائج الانتخابات، مشيراً إلى أن عملية التدقيق بين الكشوفات الإلكترونية والورقية اسهمت بتمديد فترة الإعلان وعقد المؤتمر الصحفي بهذا التوقيت.

يذكران  نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، 29.64% في جميع محافظات الأردن، وفق الهيئة المستقلة للانتخاب، فيما بلغ المجموع الكلي للمقترعين 1.363465 مليون ناخبا وناخبة.


إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب