الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-23 03:01 pm

مصادر لـ"جفرا": "المستقلة" تجري عمليات التدقيق الأخيرة على نتائج الانتخابات..ومؤتمر صحفي بتمام الساعة الرابعة

مصادر لـ"جفرا": "المستقلة" تجري عمليات التدقيق الأخيرة على نتائج الانتخابات..ومؤتمر صحفي بتمام الساعة الرابعة


حفرا نيوز - موسى العجارمة
 
أكد مصدر مسؤول، الأربعاء، أن الهيئة المستقلة ستعلن عن نتائج الانتخابات البلدية بشكل رسمي بتمام الساعة الرابعة عصراً، مبيناً أنه سيتم الإعلان بشكل مفصل ودقيق عن كافة نتائج الاقتراع للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات وعضوية أمانة عمان.

واضاف المصدر لـ"جفرا" ان الهيئة المستقلة لم تحدد موعد معين للإعلان عن نتائج الانتخابات، مشيراً إلى أن عملية التدقيق بين الكشوفات الإلكترونية والورقية اسهمت بتمديد فترة الإعلان وعقد المؤتمر الصحفي بهذا التوقيت.

يذكران  نسبة الاقتراع في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، 29.64% في جميع محافظات الأردن، وفق الهيئة المستقلة للانتخاب، فيما بلغ المجموع الكلي للمقترعين 1.363465 مليون ناخبا وناخبة.