خبير أردني يقترح تشكيل لجنة لمراجعة أخطاء التعامل مع "كورونا" الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-22 08:33 am

الرواشدة لـ"جفرا": لن نسمح بالتأثير على رغبة الناخب باختيار المرشح المناسب..وأبوابنا مفتوحة لاستقبال الملاحظات

الرواشدة لـ"جفرا": لن نسمح بالتأثير على رغبة الناخب باختيار المرشح المناسب..وأبوابنا مفتوحة لاستقبال الملاحظات



جفرا نيوز - موسى العجارمة 

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة الثلاثاء، أن الهيئة لا تسمح بالتأثير على رغبة الناخب من قبل أي شخص كان مهما كانت قوات الضغط والأساليب، مشيراً إلى أن الناخب له الحق بادلاء صوته بسرية تامة وفق القانون.
 
ودعا الرواشدة أثناء لـ"جفرا نيوز" كافة المواطنين الذين يتعرضون للضغط أو للتأثير إلى التواصل مع الهيئة التي تفتح أبوابها لاستقبال كافة الشكاوى والملاحظات لتطبيق القانون بكافة أشكاله.

وكشف عن تسجيل أو عملية اقتراع في محافظة إربد، مشيراً إلى أن اول سيدة ادلت بصوتها كانت في محافظة الكرك.

 
وقال الرواشدة لـ"جفرا نيوز" إن الهيئة المستقلة معنية بسلامة وإجراء العملية الانتخابية وما يهمنا اليوم إعادة الثقة مع الجمهور ويتم العمل حالياً وبشكل حثيثت مع الجهات الأخرى لخروج العملية الانتخابية بأبهى صورة ممكنة.