الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-21 06:30 pm

وزير النقل لـ جفرا : لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا

وزير النقل لـ جفرا : لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد وزير النقل وجيه العزايزة أنه لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا  ، لافتاً أنه وبناءً على اتفاق مع مصر وليبيا فإنه لا يسمح  للشاحنات الأردنية  فقط بالدخول لعدم وجود ترانزيت مع ليبيا  . 

وأوضح لـ جفرا نيوز ، أن العمل يتم وفق آلية BACK TO BACK بين مصر والأردن ، حيث تقوم الشاحنات المصرية بنقل البضائع الأردنية الى ليبيا دون دخول الشاحنات التي تحملها  . 

وعن تحويل نقل البضائع من براً إلى بحراً أو العكس ، قال عزايزة إن هذا الأمر يعود للتاجر وطريقة عمله ، بإعتباره صاحب القرار ولا علاقة لوزارة النقل فيه .

وأوضح أن التجار الذين اشتكوا من وجود 14 شاحنة عالقة بين منفذ السلوم المصري الليبي لم يحصوا على موافقات من وزارة النقل أو تنسيق مع هيئة النقل ، وإنما ضمن اتفاق بينهم وبين التجار .