أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-21 06:30 pm

وزير النقل لـ جفرا : لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا

وزير النقل لـ جفرا : لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد وزير النقل وجيه العزايزة أنه لا صحة لعدم دخول البضائع الأردنية إلى ليبيا  ، لافتاً أنه وبناءً على اتفاق مع مصر وليبيا فإنه لا يسمح  للشاحنات الأردنية  فقط بالدخول لعدم وجود ترانزيت مع ليبيا  . 

وأوضح لـ جفرا نيوز ، أن العمل يتم وفق آلية BACK TO BACK بين مصر والأردن ، حيث تقوم الشاحنات المصرية بنقل البضائع الأردنية الى ليبيا دون دخول الشاحنات التي تحملها  . 

وعن تحويل نقل البضائع من براً إلى بحراً أو العكس ، قال عزايزة إن هذا الأمر يعود للتاجر وطريقة عمله ، بإعتباره صاحب القرار ولا علاقة لوزارة النقل فيه .

وأوضح أن التجار الذين اشتكوا من وجود 14 شاحنة عالقة بين منفذ السلوم المصري الليبي لم يحصوا على موافقات من وزارة النقل أو تنسيق مع هيئة النقل ، وإنما ضمن اتفاق بينهم وبين التجار . 



 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب