النسخة الكاملة

ترشح المستقل عصام الكساسبة لعضوية مجلس نقابة مقاولي الانشاءات يحقق أهدافه بتغيير النهج في النقابة - صور

الخميس-2022-03-21 01:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بالرغم من صعوبة المشهد إلى أن ترشح المستقل عصام الكساسبة لعضوية مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين عن الدرجات الأولى لتغيير النهج في نقابة مقاولي الانشاءات يحقق أهدافه حيث أن أغلب محافظات المملكة أجمعت على البرنامج الأنتخابي الذي أطلقه الكساسبة من خلال اللقاءات التي عقدها وسيعقدها في جميع محافظات المملكة .

وتقوم الكتل المنافسه بمحاربة هذا النهج الذي من شأنه رفع مستوى عمل النقابة ومشتركيها وذلك بعقد اللقاءات بنفس الوقت والتاريخ والمنطقه الجغرافية بالإضافة إلى استنساخ بعض المعلومات التي يقوم بكتابتها الكساسبة في بيانه من بعض المرشحين بالنقابة.

ويقوم نهج المرشح المستقل عصام الكساسبة على عدم التفريط بالحقوق الوطنية والنقابية ورفض الاقصاء والتهميش وعدم السماح لاي جهة رسمية او غيرها ان تتعدى على حقوق المقاول ولقمة عيشه ومستقبل ابناءه حيث أن التغيير الذي رفع شعاره الكساسبة سيشمل لغة الخطاب والتعامل مع الحكومة وان موقفه من الحكومة سيحدده مدى تجاوبها مع مطالب المقاولين وتفاعلها مع قضاياهم ومشاكلهم.

وسيعمل الكساسبة على التعاون مع نقابة المهندسين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وجميع الجهات التي لها علاقة بالقطاع من خلال نهج تشاوري وتشاركي من اجل حل العديد من المشاكل العديدة التي يعاني منها القطاع.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير