النسخة الكاملة

افتتاح المقر الدائم لمؤتمر اللغة الانجليزية في جامعة الزرقاء

الخميس-2022-03-21 09:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رعى الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة، الاحد 20-3-2022، افتتاح المقر الدائم للأمانة العامة للمؤتمر الدولي للغة الانجليزية والمنبثق عن إتحاد الجامعات العربية، والذي تحتضن جامعة الزرقاء مقره الدائم.

وحضر الإفتتاح عدد من عمداء كليات الاداب ورؤساء اقسام اللغة الانجليزية في الجامعات الحكومية والخاصة، وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة خطت نحو التميز والتقدم في مسيرة التعلم والتعليم عن طريق الحصول على الاعتماد المحلي لجميع برامجها الاكاديمية المتنوعة الشاملة، وتسعى نحو استحداث البرامج الاكاديمية المتخصصة في شتى حقول المعرفة بدعم سخي من مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة.

بدوره، قال الأمين العام للمؤتمر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق إن الجامعة تستضيف مثل هذه المؤتمرات الدولية والعلمية تأكيدا على دعم العلماء والباحثين و لبحوثهم العلمية التي تسهم في بناء مجتمعاتهم الوطنية والعربية والعالمية.

ويذكر أن جامعة الزرقاء تستضيف المقرين الدائمين لجمعية كليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والمؤتمر الدولي لجودة التعليم العالي المنبثقين عن اتحاد الجامعات العربية.

وجال الضيوف في رحاب جامعة الزرقاء وزاروا المراكز والدوائر كمركز الحاسوب والأبحاث الصيدلانية وكذلك الإبداع وريادة الاعمال والطاقة، واستديوهات كلية الإعلام وإذاعة لقاء.