رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-03-20 04:03 pm

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد وزير العمل الأسبق د.نضال القطامين ان زمن الكلام انتهى وحان وقت العمل وتنفيذ التوصيات والاستراتيجيات ومخرجات الورش على أرض الواقع.

وأضاف القطامين في معرض رده على استفسارات "جفرا نيوز" خلال مؤتمر الحواري الوطني في البحر الميت الأحد، ان مخرجات الورقة النقاشية السابعة كانت من جزئين الأول سياسي والثاني اقتصادي، لافتاً إلى ان مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتعديلات الدستورية التي شهدناها وتشكيل الورش الاقتصادية في الديوان الملكي دليل على تنفيذ كافة الاوراق النقاشية.

وبين ان الأردن اشتهر بتشكيل اللجان وكتابة التوصيات وصياغة مخرجات الورش دون التنفيذ على أرض الواقع، إلا أنه اليوم أصبحت عملية التنفيذ أبرز الاولويات وانتهى وقت الكلام.

وأشار إلى ان ملف البطالة ليس من مسؤولية وزارة العمل وخاصة بأن كل وزير بالحكومة لا يوجد لديه احصائيات بأعداد العجز والفائض باحتياجات وزارته.

يذكر ان اعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول 2022، انطلقت اليوم الأحد، تحت رعاية ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، في منطقة البحر الميت.

وافتتح ولي العهد المؤتمر الذي تعقده لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، للحوار المباشر مع الشباب الأردني الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل للأردن، وممثلين عن الحكومة ومؤسساتها المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر