النسخة الكاملة

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

الخميس-2022-03-20 04:03 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد وزير العمل الأسبق د.نضال القطامين ان زمن الكلام انتهى وحان وقت العمل وتنفيذ التوصيات والاستراتيجيات ومخرجات الورش على أرض الواقع.

وأضاف القطامين في معرض رده على استفسارات "جفرا نيوز" خلال مؤتمر الحواري الوطني في البحر الميت الأحد، ان مخرجات الورقة النقاشية السابعة كانت من جزئين الأول سياسي والثاني اقتصادي، لافتاً إلى ان مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتعديلات الدستورية التي شهدناها وتشكيل الورش الاقتصادية في الديوان الملكي دليل على تنفيذ كافة الاوراق النقاشية.

وبين ان الأردن اشتهر بتشكيل اللجان وكتابة التوصيات وصياغة مخرجات الورش دون التنفيذ على أرض الواقع، إلا أنه اليوم أصبحت عملية التنفيذ أبرز الاولويات وانتهى وقت الكلام.

وأشار إلى ان ملف البطالة ليس من مسؤولية وزارة العمل وخاصة بأن كل وزير بالحكومة لا يوجد لديه احصائيات بأعداد العجز والفائض باحتياجات وزارته.

يذكر ان اعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول 2022، انطلقت اليوم الأحد، تحت رعاية ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، في منطقة البحر الميت.

وافتتح ولي العهد المؤتمر الذي تعقده لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، للحوار المباشر مع الشباب الأردني الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل للأردن، وممثلين عن الحكومة ومؤسساتها المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص.