أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-03-20 04:03 pm

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد وزير العمل الأسبق د.نضال القطامين ان زمن الكلام انتهى وحان وقت العمل وتنفيذ التوصيات والاستراتيجيات ومخرجات الورش على أرض الواقع.

وأضاف القطامين في معرض رده على استفسارات "جفرا نيوز" خلال مؤتمر الحواري الوطني في البحر الميت الأحد، ان مخرجات الورقة النقاشية السابعة كانت من جزئين الأول سياسي والثاني اقتصادي، لافتاً إلى ان مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتعديلات الدستورية التي شهدناها وتشكيل الورش الاقتصادية في الديوان الملكي دليل على تنفيذ كافة الاوراق النقاشية.

وبين ان الأردن اشتهر بتشكيل اللجان وكتابة التوصيات وصياغة مخرجات الورش دون التنفيذ على أرض الواقع، إلا أنه اليوم أصبحت عملية التنفيذ أبرز الاولويات وانتهى وقت الكلام.

وأشار إلى ان ملف البطالة ليس من مسؤولية وزارة العمل وخاصة بأن كل وزير بالحكومة لا يوجد لديه احصائيات بأعداد العجز والفائض باحتياجات وزارته.

يذكر ان اعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول 2022، انطلقت اليوم الأحد، تحت رعاية ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، في منطقة البحر الميت.

وافتتح ولي العهد المؤتمر الذي تعقده لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، للحوار المباشر مع الشباب الأردني الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل للأردن، وممثلين عن الحكومة ومؤسساتها المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب