خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-03-20 04:03 pm

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

قطامين لـ"جفرا": انتهى وقت الكلام وحان الآن تنفيذ التوصيات والمخرجات..وقضية البطالة ليست من مسؤولية وزير العمل

جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد وزير العمل الأسبق د.نضال القطامين ان زمن الكلام انتهى وحان وقت العمل وتنفيذ التوصيات والاستراتيجيات ومخرجات الورش على أرض الواقع.

وأضاف القطامين في معرض رده على استفسارات "جفرا نيوز" خلال مؤتمر الحواري الوطني في البحر الميت الأحد، ان مخرجات الورقة النقاشية السابعة كانت من جزئين الأول سياسي والثاني اقتصادي، لافتاً إلى ان مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتعديلات الدستورية التي شهدناها وتشكيل الورش الاقتصادية في الديوان الملكي دليل على تنفيذ كافة الاوراق النقاشية.

وبين ان الأردن اشتهر بتشكيل اللجان وكتابة التوصيات وصياغة مخرجات الورش دون التنفيذ على أرض الواقع، إلا أنه اليوم أصبحت عملية التنفيذ أبرز الاولويات وانتهى وقت الكلام.

وأشار إلى ان ملف البطالة ليس من مسؤولية وزارة العمل وخاصة بأن كل وزير بالحكومة لا يوجد لديه احصائيات بأعداد العجز والفائض باحتياجات وزارته.

يذكر ان اعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول 2022، انطلقت اليوم الأحد، تحت رعاية ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، في منطقة البحر الميت.

وافتتح ولي العهد المؤتمر الذي تعقده لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، للحوار المباشر مع الشباب الأردني الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل للأردن، وممثلين عن الحكومة ومؤسساتها المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص.