النسخة الكاملة

ما حقيقة إعتزال رابح صقر عالم الغناء؟

الخميس-2022-03-19 08:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أحدث الفنان رابح صقر موجة كبيرة من الجدل، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في تطبيق (تويتر)، يتضمن لقطات مختلفة من حفلاته السابقة.

و اعتبر البعض أن رابح صقر يعلن اعتزاله بشكل ضمني أو يمهد لهذا القرار من خلال الفيديو الذي جمع مقتطفات من حفلاته السابقة .

و تزايد التساؤلات حول اعتزال رابح صقر جاء بالتزامن مع إعلان النجم السعودي لمروره بأزمة صحية، وهو ما جعل البعض يتعامل مع مقطع الفيديو أنه مرتبط بمرض رابح صقر، وأنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.

 ودون رابح صقر على مقطع الفيديو عبارة "صباح الخير"، ليتفاعل بعدها معه متابعيه في تعليقات منها: "رابح يمثل الفنان الكادح البسيط المبدع ابو صقر يفهم باللحن يفهم بالكلمات يفهم بالاداء يفهم بالفرح يفهم بالجرح موسوعه موسيقيه فائقه الجمال هو موروثنا الشعبي دائماً ، لطالما اغانيه مرتبطه بمواقف وايام وكلنّ حينها يغني على ليلاه عظيم انت يارابحح".

 كما جاء في التعليقات على منشور رابح صقر: "نتمنى إن ما يكون هذا منشور اعتزالك، أو إنك تلمح للأمر، قليلون من هم مثلك قيثارتنا، أنت من أجمل المطربين وأكثرهم احتراما تحياتي لك أستاذ رابح"، "مساء النور والسرور يا ابو صقر .. الحمدلله على سلامتك وان شاء الله صحتك احسن واحسن وننتظر حفلة قريبة وانت بأتم صحتك وعافيتك".


 




© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير