بدء صيانة الجزء الـ2 من طريق البحر الميت الموجب الأغوار الجنوبية مندوبة عن الملكة رانيا العبدالله وفاء بني مصطفى ترعى إطلاق المنصة الوطنية الرقمية "كلنا في المجلس" 61 بالمئة يؤيدون الإبقاء على توقيت صيفي وآخر شتوي السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير السوداني الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف تسيير 86 رحلة بين عمّان وصنعاء منذ أيار الملك يغادر إلى سلطنة عُمان في زيارة رسمية نقيب مكاتب التكاسي يسأل الحكومة: هل هناك دعم لنا ؟ 750 حالة اختراق سيبراني في آب وحدة لتمكين المرأة في المستقلة للانتخابات مدعوون للتعيين في وزارة الأشغال - أسماء مصادر ترجح عودة الحكومة عن قرار التوقيت الصيفي خلال فصل الشتاء - تفاصيل التعليم العالي: لا تمديد لتقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر الملك يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا وفيات الأردن الثلاثاء 4-10-2022 درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2022-03-17 04:28 pm

لا توجه لإلغاء منصة gateway2jordan .. ومصادر حكومية لـ جفرا : استمرارها ليس عائقاً أمام السياحة

لا توجه لإلغاء منصة gateway2jordan .. ومصادر حكومية لـ جفرا : استمرارها ليس عائقاً أمام السياحة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مصدران حكوميان أنه لا نية أو توجه في الوقت الحالي لإلغاء منصة Gateway 2 jordan والتي يقوم من خلالها غير الأردنيين بتسجيل بياناتهم والإقرار بمراجعة الجهات المعنية حال ظهور أعراض خاصة بكورونا . 

وأوضحا في تصريح لـ جفرا نيوز ، أن استمرارية العمل بأمر الدفاع (35) تقتضي التركيز على تلقي المطاعيم لكافة الأشخاص ، وبالتالي بقاء العمل بالمنصة سيحقق جزء من ذلك . 

وأضافا أن إعلان إلغاء العمل بالمنصة غير مرتبط بإعلان إنتهاء الجائحة عالمياً من جانب ، ولا يمكن إعتبارها عائق أمام حركة تنشيط السياحة أو الإجراءات التخفيفية التي من المزمع العمل عليها من جانب آخر . 

وأشارا إلى أن هناك اجتماعات تعقد وبشكل مستمر للتباحث حول التغييرات المتعلقة بمنصة السفر إلى الأردن ، وأن أية قرارات ستؤخذ بخلاف ما هو معمول به ستعلن في التوقيت المناسب .

يذكر أن بيانات رسمية أوضحت أنّ الإجراءات التخفيفية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع وباء كورونا ساهمت في زيادة أعداد السيّاح والزائرين إلى المملكة منذ بداية شهر آذار الجاري.

 
ويكي عرب