أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-03-15 01:19 pm

مناقشة وإقرار أهداف لجان ورش العمل الاقتصادية السبت .. والحاج توفيق لجفرا : توصياتنا تحت مظلة الملك والديوان

مناقشة وإقرار أهداف لجان ورش العمل الاقتصادية السبت .. والحاج توفيق لجفرا : توصياتنا تحت مظلة الملك والديوان

جفرا نيوز - فرح سمحان 

توقع  رئيس غرفة تجارة عمان وعضو لجنة التجارة في ورشات العمل الإقتصادية خليل الحاج توفيق وجود 5 جلسات ، عقد منها 3 حتى الآن . 

وأكد في حديث لـ جفرا نيوز ، أن يوم السبت المقبل ستقوم اللجان بمناقشة وإقرار توجيهات جلالة الملك حول إقرار توصيات وحلول سريعة قابلة للتنفيذ الفوري ، نظراً للمشكلات الحالية التي تواجه القطاعات ومنها القطاع التجاري . 

وأشار إلى إلا أنه لا صحة لفرض املاءات او ضغوطات من حيث شكل التوصيات والأهداف التي ستقر وغيرها .  

وأوضح أن نقاشات اللجان في ورشات العمل قائمة على التوافق ورأي الأغلبية ، ولن يكون هناك رأي أو توجه على حساب الآخر وفقاً لما وجه به جلالة الملك . 

وحول القطاع التجاري بين أن عدة أهداف ستوضع من خلال الورشات الإقتصادية للنهوض بدوره الهام وإزالة آثار التهميش الذي تعرض له ، لافتا إلى أن هناك ما يبعث على الراحة والطمأنينة بأن التوصيات ستطبق كونها تحت مظلة الملك والديوان .
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب