النسخة الكاملة

أحمد فلوكس يهاجم أمينة خليل بسبب مشاهدها الجريئة

الخميس-2022-03-15 09:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أثار الفنان المصري أحمد فلوكس الجدل، بعدما نشر مقطع فيديو في أحد مسلسلات الفنانة أمينة خليل، يحتوي على حوار جريء مع صديقاتها في العمل.

و علق فلوكس على الفيديو قائلًا: "ان لم تستحي فافعل و قل ماشئت ..و ان اختفي الحياء زاد البلاء بلاء ... شتتنا معاني الكلام فا تاهت معاني كلام الاديان فبارت الاخلاق و انتهت المبادء و سادت المحرمات و اصبحت المحارم المحرمه هي الفعل و القول و الظاهر فا انتهي الشرف و سولب العرض و ان استمر الحال لن يكون هناك ارض .... احذروا احذروا احذروا. .... احب اعرف اين الرقابه و اين المسولين عن المحتوي و اين المجلس الوطني للاعلام".


و أضافت" و لا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه .... لا حول ولا قوه الا بالله ... اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه اتجاه المنتج و المولف و المخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه ان يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب و السلطه التنفيذيا لوضع حد لكل ما يحدث لان ان اردت بناء امه فعليك اولا بالاخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش امه قويه".

و تابع" اللهم ما بلغت اللهم فاشهد ( علشان محدش يقول متاسلم و الكلام العبيط بتاع كتايب التشويه ... انا بتكلم علي الاديان كلها و الكتب السماويه كلها بترفض و تنهي عن ده علشان عارف انكم جهله و خرفان ) شي اخر .. انا لا اهاجم اطلاقا زمايلي الممثلين نهاي لان دي مش مسوليتهم ثانيا انا من عشاق امينه خليل".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير