الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2022-03-07 07:00 pm

الخرابشة لـ"جفرا": نتائج مبشرة عن عمليات تنقيب الفوسفات في المملكة..وهناك نية للبحث عن النفط في "السرحان"

الخرابشة لـ"جفرا": نتائج مبشرة عن عمليات تنقيب الفوسفات في المملكة..وهناك نية للبحث عن النفط في "السرحان"



جفرا نيوز - موسى العجارمة 

اكد وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، ان ملف الثروة المعدنية لم يأخذ حقه بشكل كبير بسبب تحديات الطاقة والكهرباء.

وأضاف الخرابشة رداً على سؤال جفرا نيوز، انه تم توقيع مذكرة للتنقيب عن المصادر النادرة وبدأنا بالتنقيب عن الفوسفات وهناك نتائج مبشرة ستعلن لاحقا، موضحا ان هناك نية للتنقيب عن النفط في السرحان قريبا.

وكشف عن نية الوزارة باجراء عمليات تنقيب أخرى وهناك مساعي لاستقطاب الشركات.

وحول الجهة البديلة عن سلطة المصادر الطبيعية، اكد ان الوزارة قائمة بملف التنقيب وجميع المهام المرتبطة قائمة فيها الوزارة.

وفضل الخرابشة عدم التعليق على اسباب تأخر الحكومة باعادة النظر باتفاقيات الطاقة المتجددة، داعياً إلى اهمية البدء ومواكبة هذه المرحلة بشكل جديد.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب