النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تستقبل رئيس الجامعة الهاشمية

الخميس-2022-03-07 03:46 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - استقبلت جامعة الزرقاء، الاثنين 7/3/2022، رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز عبدالحق والوفد المرافق له، وذلك في إطار الحرص على التعاون بين الجامعتين وتأكيدا على مبدأ التشاركية بين جامعة الزرقاء والمؤسسات الوطنية.
وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي ونائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة وعدد من العمداء.
ورحب رئيس جامعة الزرقاء بالوفد المرافق، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين الجامعتين من حيث الزيارات الأكاديمية والشراكة العلمية والبحثية، وسعيهما المشترك لخدمة المجتمع المحلي وتنميته.
وأشار إلى أن جامعة الزرقاء تسعى للتميز في مختلف المجالات انطلاقا من رؤيتها وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي وتسخير امكانياتها لإفادة أفراد المجتمع.
من جانبه، عبر رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون عن مدى قرب جامعة الزرقاء وجدانيا ومكانيا، إضافة إلى اتسامها بالسمعة الاكاديمية، واحتوائها على البرامج الاكاديمية والاساتذة المتميزين، وسعيها لاستقطاب مشاريع تخدم المجتمع المحلي.