النسخة الكاملة

شركة يان الصناعية التجارية تحظى بالوكالة الحصرية لشركة STUDEX الأمريكية

الخميس-2022-03-06 03:40 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حظيت شركة يان الصناعية التجارية بثقة شركة STUDEX للأقراط وأنظمة الثقب الأمريكية، التي منحتها الوكالة الحصرية لها في الأردن، بما في ذلك حق توزيع أقراط الزينة، والأقراط الطبية المضادة للحساسية، للأذن والأنف والجسم، وأنظمة الثقب الأكثر مبيعًا في العالم؛ إذ ستتولى شركة يان توزيع المنتجات على الصيدليّات، ومراكز التجميل، والأطباء المختصين في السوق الأردنيّ.

تأسست شركة STUDEX عام 1976 في لوس أنجلوس – كاليفورنيا، وهي متخصصة في تصنيع أنظمة الثقب والأقراط المضادة للحساسية، ولديها أكبر مصنع لأدوات ثقب الأذن، والقوالب، ومستحضرات العناية لما بعد الثقب. وقد عرف عن الشركة التزامها بالجودة وبمعايير الخدمة المتميزة، وامتثالها للوائح مؤسسة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، ومعايير EC الأوروبية، ومؤسستي الغذاء والدواء JFDA، والمواصفات والمقاييس الأردنيةJSMO .

تعد منتجات شركة STUDEX الأعلى شهرة والأكثر مبيعًا؛ نظرًا لجودتها ولجمال تصاميمها بأشكال وبأحجام مختلفة، وهي مصنوعة من الذهب المطلي والستانلس ستيل، وجميعها معقمة وطبية؛ لأنها تستهدف الأطفال، والمراهقين، والسيدات من الأعمار كافة، وتلبي مختلف الأذواق.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة يان الصناعية التجارية لديها خبرة في التوزيع داخل المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1984، ولها نشاط مركزي في مجال تجارة السلع الاستهلاكيّة والطبية ومستلزمات الأطفال، على أساس الوكالات التجارية من شركات محليّة وعربيّة وعالميّة.