النسخة الكاملة

عمرو دياب يصدم جمهوره ويحذف جميع أغانيه من (يوتيوب)

الخميس-2022-02-24 10:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تفاجأ جمهور ومحبي الفنان المصري عمرو دياب، بعدما قام الأخير بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية على تطبيق (يوتيوب)، وذلك باستثناء عدد من الفيديوهات الخاصة بحفلاته الغنائية وبعض الإعلانات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث تم تداول الموضوع بكثافة بين المتابعين الذين تساؤلوا عن أسباب هذه الخطوة وكيف اختفت ألبومات "الهضبة" دون الكشف السبب أو توضيح الأمر للجمهور إلى الآن، وفق (لها).

 


و كشف مصدر مقرب من الفنان المصري أن السبب الرئيسي الذي دفعه لحذف أغانيه من (يوتيوب) هو أنه سوف ينشئ منصة خاصة لإذاعة أغنياته تكون باشتراكات، وأكد المصدر أن كل الكليبات التي حذفت من (يوتيوب) سوف تعود للجمهور مرة أخرى عبر المنصة الجديدة.




وأثارت خطوة الفنان ضجة كبيرة في وسائل الإعلام المصرية التي لاحظت أن الألبومات التي حذفت أو تم إخفاؤها هي التي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته "ناي" خلال السنوات الأخيرة، فيما أرجح البعض الأمر إلى أنها قد تكون خطوة من جانب "الهضبة"، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه.

والملفت أن إخفاء الأغاني لم يتوقف على قناته عبر "يوتيوب" فحسب بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، وآي تيونز.

 


من جهة ثانية، يواصل النجم المصري الترويج لحفله الغنائي القادم في 24 شباط/فبراير في الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، ونشر صورة من بوستر الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا وعلق قائلا: "جاهزين".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير